فلسطين أون لاين

"الجهاد الإسلامي": الجبهة الداخلية للاحتلال مُحطمة وجيشه بلا أهداف

...
عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي، إن قادة الاحتلال الإسرائيلي، يروجون لأكاذيب ويبثون التهديدات الفارغة ضد غزة للتغطية على هزيمتهم وفشلهم.

وأضاف الهندي في تصريح صحفي مساء اليوم الأحد، معلقاً على المؤتمر الصحفي لنتنياهو وغانتس وكوخافي: "قادة العدو كعادتهم يكذبون، يتحدثون عن ضرب بنية إنتاج وقواعد إطلاق الصواريخ، فمن أين تنطلق مئات الصواريخ إذاً وأين يتم إنتاجها؟".

وتابع بالقول: يتحدثون عن ترميم الردع وجباية الثمن، من المردوع اليوم؟ ستة ملايين صهيوني في الملاجئ مع انهيار الروح المعنوية، بينما الفلسطيني في غزة يخرج من تحت الأنقاض ليهتف للقدس والمقاومة".

وتعقيبا على مزاعم قادة الاحتلال بتحويل شبكة أنفاق المقاومة بغزة إلى مصيدة موت، قال الهندي: "نسوا أن الصحفيين العسكريين الصهاينة شككوا في هذا الادعاء منذ يومين فقط".

وأكد أن التهديدات الإسرائيلية الفارغة تعكس الارتباك والإحباط لدى دولة مشلولة مع جبهة داخلية محطمة وجيش بلا أهداف سوى البيوت الآمنة.

ومنذ 13 أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها شرطة الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون في القدس والمسجد الأقصى ومحيطه وحي "الشيخ جراح"، إثر مساعٍ إسرائيلية لإخلاء 12 منزلاً من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين.

وإزاء ذلك، اشتعلت الأمور في جميع الأراضي الفلسطينية، حيث استشهد 192 فلسطينياً على الأقل بينهم 58 طفلاً و34 امرأة، جراء غارات إسرائيلية "وحشية" متواصلة على غزة، فيما استشهد 19 وأصيب الآلاف إثر المواجهات المستمرة مع الاحتلال في الضفة الغربية.

المصدر / فلسطين أون لاين