قائمة الموقع

سجل من هنا.. إطلاق مشروع تكنولوحي يوفر فرص عمل للخريجين

2020-12-24T19:09:00+02:00
صورة أرشيفية
فلسطين أون لاين

أعلنت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة إطلاق مشروع (بال لانسر) في الدورة الثانية على التوالي، ضمن مشروع غزة الطارئ المال مقابل العمل ودعم العمل الحر.

وقال مدير الحاضنة سعيد الزبدة: "إن الحاضنة تسعى من وراء إطلاق مشروع (بال لانسر) إلى تدريب عدد من الشباب والشابات المعطلين عن العمل وتأهيلهم لسوق العمل، وتمكينهم للحصول على فرصة عمل بشركات داخلية وخارجية لتحسين وضعهم الاقتصادي".

وأضاف في بيان صحفي: "إن نجاح المشروع في مرحلته الأولى وزيادة توجه الخريجين إلى منصات العمل الحر دفعا الحاضنة لتوفير منصة تدريب متخصصة لهم في كل المجالات، خاصة التي عليها طلب متزايد لصقل مهاراتهم، وتزويدهم بمصادر عملية عبر الإنترنت".

من جهته بين مدير برامج الحاضنة طارق ثابت أن المشروع يستهدف الشباب من كلا الجنسين في قطاع غزة، ويشمل التخصصات التالية: (برمجة تطبيقات الآندرويد Android، وبناء مواقع الإنترنت بتقنية Word Press، وتصميم واجهات المستخدم UX/UI، والتسويق الإلكتروني عبر محركات البحث SEO/ SEM، والتسويق الإلكتروني، وتصميم الجرافيك، وبناء وتطوير مواقع الإنترنت بلغة PHP Laravel).

وأضاف: "من شروط الالتحاق بالمشروع أن يكون الشاب في سن من 18 -24 سنة، ولا يعمل ومتفرغًا للتدريب والاحتضان تفرغًا تامًّا مدة ثمانية أشهر، وحاصلًا على شهادة جماعية في مجال التدريب الذي يود الالتحاق به".

ودعا ثابت المهتمين للإسراع في التسجيل للاستفادة من المشروع، إذ سيحصل المشترك على دورات تدريبية مدة شهرين، ومتابعة واحتضان مدة ستة أشهر، وسيشمل التدريب مهارات تقنية وحياتية والعمل الحر، إضافة إلى الحصول على المواصلات خلال مدة التدريب.

 

للتسجيل: اضغط هنا

اخبار ذات صلة