فلسطين أون لاين

هيئة مسيرات العودة تصدر بياناً جديداً

...
صورة أرشيفية

أصردت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة، بياناً صحفياً جديداً، وجهت فيه التحية إلى الأسير ماهر الأخرس، عقب انتصاره على السجان الإسرائيلي.

وقالتا لهيئة في بيان صحفي لها، وصل فلسطين أ,ن لاين: "من جديد تسجل الحركة الأسيرة انتصاراً جديداً على السجان بعد 103 أيام من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي خاضه الأسير ماهر الأخرس،  ليؤكدوا من جديد أن سلاح الإضراب عن الطعام هو خطوة نضالية متقدمة في وجه سياسة الاعتقال لانتزاع الحرية من بين أنياب السجان".

وحيت الهيئة الأسير الأخرس "الذي  شكل حالة نضالية فريدة بعد إضرابه المفتوح عن الطعام لمدة 103 أيام، وتعتبره انتصار جديد للحركة الوطنية الأسيرة ولشعبنا الذي ساهم بدعمه ونصرته وتعزيز صموده".

ودعت الهيئة الوطنية المؤسسات الإنسانية والحقوقية وعلى رأسها اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومجلس حقوق الإنسان التابع لهيئة الأمم المتحدة للقيام بدورها الإنساني والعمل على الضغط وإلزام  الاحتلال الصهيوني بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري التي تنتهجها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ووضع حد لهذه السياسة العنصرية بحق المعتقلين الإداريين بدون اتهام.

وأكدت أن قضية الأسرى ستبقى الأولوية لدى شعبنا ومقاومتنا، وأننا على العهد معهم لنيل حريتهم

وختمت بيانها بالقول: "التحية كل التحية لشعبنا وأسرانا ولعائلة الأسير المجاهد ماهر الأخرس الذي رسم هذه اللوحة النموذجية بصموده وإرادته وأمعائه الخاوية، وبالتأكيد لن يكون الأسير الأخير في مواجهة السجان وصولاً لكسر ما يسمى الاعتقال الإداري".

المصدر / فلسطين أون لاين