قائمة الموقع

مطالب ومخرجات الاجتماع الهام لأندية غزة

2020-10-19T16:51:00+03:00

عقدت اليوم، الاثنين، أندية الدرجتين الممتازة والأولى اجتماعاً هاماً تناقشت فيه حول العديد من القضايا أبرزها دراسة الوضع الحالي للأندية وتحديد اتحاد كرة القدم لموعد انطلاق الموسم الجديد في ظل الانقطاع الطويل بسبب انتشار فايروس كورونا.

وناقش رؤساء الأندية المجتمعة وضع آلية لتخفيض نفقات الأندية خلال الفترة الحالية للتخفيف من آثار الأزمات المالية المتصاعدة.

وطالبت الأندية بتأجيل موعد انطلاق الموسم الجديد بداعي أن اتحاد كرة القدم اتخذ قرار الإعلان عن الموعد الرسمي بشكل متسرع وغير مقنع، معتبرين عدم الرجوع ومشاورة الأندية هو تهميش لها في ظل فترة الانقطاع الطويلة.

واعتبرت الأندية أن الفترة المتاحة التي تسبق انطلاق الدوري هي غير كافية لإنجاز فترة الإعداد بشكل جيد، إضافة إلى أنها غير كافية أيضاً لاستيضاح مستجدات الوضع الحالي لانتشار فايروس كورونا والخوف من موجة ثانية متوقعة.

وشكلت الأندية لجنة تضم (8) أعضاء من أندية خدمات رفح واتحاد خانيونس والشاطئ والصداقة وشباب جباليا من الدرجة الممتازة، وأهلي بيت حانون وخدمات البريج وخدمات خانيونس من الدرجة الأولى.

وستعقد اللجنة اجتماعاً ظهر الغد مع اتحاد كرة القدم وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة للضغط على الطرفين بتسريع توفير وصرف المنح والمساعدات المالية وخاصة استحقاقات الموسم الماضي.

وعلمت مصادر رسمية أن الأندية ستضطر لتجميد النشاط الرياضي وعدم استئنافه في حال عدم التمكن من تحقيق المطالب المالية للأندية.

 

 


 

اخبار ذات صلة
بصمات كيسنجر في حرب غزة
2024-06-17T08:44:00+03:00