فلسطين أون لاين

نائب فلسطيني: الإمارات سمحت لطائرة التطبيع باختراق جدار الأمة

...
النائب ناصر عبد الجواد

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ناصر عبد الجواد إن نظام الحكم في الإمارات سمح لطائرة التطبيع التي تقل وفدا اسرائيلياً أمريكياً باختراق جدار الأمة العربية والإسلامية والمرور عبر أرض الحرمين وصولاً الى أبو ظبي.

 

 واعتبر عبد الجواد في تصريح تلقى موقع "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، أن رحلة الطائرة من (تل أبيب) الى أبو ظبي تعد خسارة لهيبة الأمة وكرامتها، وهي انجاز للاحتلال التي وجد في حكام الإمارات ثغرة لاقتحام دول الخليج.

 

ووصف النائب عبد الجواد الدور الذي يقوم به حكام الإمارات بالخياني والمخالف للأعراف الوطنية والدينية والإنسانية، لأنها أقدمت على تطبيع مجاني مع عدو يحتل الأرض ويشرد المواطنين ويدنس المقدسات.

 

وأكد أن القدس والمسجد الأقصى لا يشرفها بأن يكون حكام الامارات قائمون عليها لأن خطواتهم تأتي إرضاءاً للصهاينة والأمريكان.

 

تعرية المطبعين

 

ودعا النائب في التشريعي كافة الشعوب العربية والاسلامية ومناصري القضية الفلسطينية لهبة واحدة وتنفيذ حملات إعلامية لتعرية المطبعين وإظهار أنهم لا يمثلون الا أنفسهم.

 

وشدد عبد الجواد على ضرورة ردع حكام الإمارات كي يصبحوا عبرة لكل من تسول له نفسه التطبيع مع الاحتلال، كما طالب الشعوب برفع شعار القدس واللاجئين في كل المحافل الدولية وكل المجالات المتاحة.

 

ونوه الى أن الاحتلال يستغل التطبيع لتنفيذ مخططات تصفية القضية الفلسطينية ومحاولة تثبيت أمر واقع، ضمن استراتيجية انتهجها الاحتلال للترويج بأن العرب والمسلمين موافقين على أن القدس عاصمة لإسرائيل.

 

وأشار النائب في المجلس التشريعي الى أن أمريكا تعتبر إسرائيل دولتها في المنطقة وتعمل على خدمتها والحفاظ عليها وهي تبذل كل جهد لجعل دولة الاحتلال جزءاً من المنطقة.

المصدر / فلسطين أون لاين