فلسطين أون لاين

حماس: اعتقال النواب محاولة فاشلة لمنعهم من المشاركة في العمل الوطني

...

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية ضد نواب وكوادر الحركة في مدينة رام الله، هي محاولة فاشلة تهدف لإرهاب أهلنا عن المشاركة في العمل الوطني والانخراط في فعاليات التصدي لمشاريع الاحتلال في الضفة الغربية.

وقالت الحركة في بيان لها وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه اليوم الأربعاء "يظن العدو واهماً أن حملات الاعتقالات يمكن أن تكسر إرادة شعبنا الفلسطيني، وتؤثر على قناعاته الراسخة وإيمانه المطلق في المقاومة الشاملة والمواجهة المفتوحة مع هذا العدو المتغطرس، وقد برهن أبناء شعبنا في الكثير من المحطات والتجارب على أن أسرانا يخرجون من سجون الاحتلال أصلب عوداً وأكثر عزيمة".

ووجهت حماس في بيانها التحية للنائب المقدسي أحمد عطون، على جهده وجهاده في رفع الكلمة عالية، والاستماتة في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، وقد دفع ثمن ذلك إبعاداً عن مدينته التي يعشق، وسلسلةً طويلةً من الاعتقالات، كان آخرها هذه الليلة.

ودعت "كل الذين هرولوا من أجل التطبيع مع الاحتلال إلى التمعن في مشهد الجرائم الصهيونية اليومية بحق شعبنا الفلسطيني، التي ترسم صورة قبيحة إجرامية لكيان لا يعرف إلا العدوان، ولن يكون في يوم من الأيام إلا في مصافّ الأعداء لأمتنا".

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت فجر اليوم الأربعاء حملة واسعة من المداهمات الاعتقالات في مدن الضفة الغربية، شملت النائبين في المجلس التشريعي أحمد عطون وعبد الجابر فقهاء والصحفي مصعب سعيد والمواطنين فادي حمد وعرفات ناصر وماهر شريتح وعمرو أبو غوش.

المصدر / فلسطين أون لاين