قائمة الموقع

رئيس "العمل الحكومي" يعقِّب على مناورة "حي النصر"

2020-07-18T18:21:00+03:00
جانب من المناورة
فلسطين أون لاين

شكر رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة د. محمد عوض أبناء شعبنا على استجابتهم العالية أثناء تنفيذ المناورة المشتركة، التي تحاكي التعامل مع اكتشاف إصابات كورونا في حي سكني، اليوم السبت الموافق 18 يوليو 2020م في حي النصر- غرب مدينة غزة.

 وقال في تصريح صحفي تلقى موقع "فلسطين أون لاين" نسخة عنه: "لقد انعكس التزام مواطنينا بتعليمات وإرشادات الجهات الحكومية بشكل مباشر على إنجاح هذه المناورة والتي تأتي ضمن الجهود الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا".

وشكر عوض كافة الطواقم الحكومية التي نفذت المناورة بمستوى عالٍ من الجهوزية، وخص بالذكر كافة طواقم ولجان وزارة الصحة وفي مقدمتهم وكيل الوزارة د يوسف أبو الريش، وطواقم وزارة الداخلية والأمن الوطني ولجانها وفي مقدمتم اللواء توفيق أبو نعيم.

وأوضح أن الأجهزة الحكومية المختصة قامت بدورها في تلك المناورة وفق الخطط والسيناريوهات المُعدة مسبقاً، وتجري عملية تقييم المناورة عبر لجان حكومية متخصصة.

ولفت عوض إلى أن لجنة المتابعة تبعث رسالة اعتزاز بدور الطواقم الصحفية التي عبرت عن روحٍ عالية من المسؤولية في استجابتها السريعة وتأدية الدور المطلوب منها أثناء المناورة.

وقال: "لقد أثبتت هذه المناورة أن طواقمنا الحكومية تعمل بكامل جهدها وقدراتها بحرص وتفانٍ وتنجز رغم محدودية الإمكانات بسبب الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة منذ سنوات؛ وذلك سعياً لسلامة واستقرار مجتمعنا، وعهدنا أن نبقى الأمناء على أبناء شعبنا".

اخبار ذات صلة