فلسطين أون لاين

نواب غزة يتفقدون مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

...
نواب محافظة غزة في مركز لتصحيح امتحانات الثانوية العامة

تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة عددا من مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدينة غزة، وذلك للاطلاع على مجريات عملهم.

وضم الوفد الزائر النائب أحمد أبو حلبية والنائب مروان أبو راس والنائب محمد فرج الغول، وكان باستقبالهم مدير مديرية التربية والتعليم غرب غزة عبد القادر أبو علي ومنسق المركز ناصر السدودي، ومدير الإدارة العامة للجان التصحيح جمال يوسف، ونقيب المعلمين خالد المزين، وعدد من أعضاء ومدراء التعليم.

وثمن وفد النواب جهود وزارة التربية والتعليم ومديرياتها والمعلمين ورؤساء اللجان في مراكز التصحيح، في إنجاح العملية التعليمية وامتحانات الثانوية العامة رغم الحصار وإجراءات جائحة كورونا وما ترتب عليها من ظروف صعبة لدى أبنائنا الطلبة.

وعبر الوفد عن فخرهم وسعادتهم في هذا النجاح وما يتميز به المعلمين من الدقة والأمانة والإخلاص والتفاني بالعمل في مراكز التصحيح من أجل استكمال انجاز الامتحانات على أكمل وجه وإظهار النتائج للطلبة، متمنين لجميع طلبة الثانوية العامة النجاح والتفوق.

وأكد وفد النواب على متابعة القضايا التي استمع لها النواب خلال زيارتهم ومتابعتها مع جهات الاختصاص بما يضمن سير العملية التعليمية وإعطاء المعلمين حقوقهم لأنهم منبع النور والحكمة والرقي والحضارة.

واطلع مدير مديرية التعليم أبو علي ومدراء التعليم النواب على تفاصيل عمل اللجان وكيفية العمل في ظل إجراءات الوقاية من جائحة كورونا وأهم المعيقات التي واجهتهم خلال عملهم وكيفية التغلب عليها، مؤكداً أن كافة المعلمين يواصلون الليل بالنهار لإنجاح عملية التصحيح.

المصدر / فلسطين أون لاين