فلسطين أون لاين

"الأحرار" تدعو لتوفير كل سُبل الحماية والدعم للإعلامي الفلسطيني

...

دعت حركة الأحرار الفلسطينية إلى توفير كل سُبل الحماية والدعم للإعلامي الفلسطيني الذي يتقدم الصفوف ويخوض المعركة الإنسانية والأخلاقية جنباً إلى جنب مع كافة مكونات شعبنا لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ودحض روايته المزيفة الكاذبة أمام العالم.

وأشادت الحركة في بيان لها اليوم، لمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، بـ"الدور البطولي للإعلاميين ووسائل الإعلام المهنية والوطنية التي تتصدى عبر كل الأشكال للانحدار الأخلاقي لدى بعض وسائل الإعلام التي تُطبع مع الاحتلال وتسعى لتجميل وتبييض صورته أمام العالم على حساب شعبنا وقضيته".

وقالت إن الإعلامي الفلسطيني أثبت رغم إجرام وعدوان الاحتلال عليه قتلاً وأسراً وجرحاً أنه الأقوى والأصلب, وأن العدوان الإسرائيلي المتواصل ضِده لن يفلح في طمس الصورة وكتم الحقيقة، ولن يثنيه عن الاستمرار في أداء رسالته الإعلامية والوطنية ليظهر للعالم أجمع مدى مظلومية شعبنا وإجرام الاحتلال ضِد الإنسان والأرض والمقدسات.

ودعت الحركة المؤسسات الدولية الإعلامية والحقوقية والإنسانية للقيام بدورها وتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن الإعلاميين الفلسطينيين والتصدي لانتهاكات الاحتلال بحقهم "فحق الإعلامي في مهنته مكفول بالقانون الذي للأسف لا يعير له الاحتلال بالاً بفعل الصمت والتواطؤ الدولي".

المصدر / فلسطين أون لاين