فلسطين أون لاين

لعام 2020

"حملة المقاطعة" تعلن فعاليات أسبوع "مقاومة الاستعمار"

...
توضيحية (أرشيف)

أعلنت حملة المقاطعة- فلسطين، فعاليات أسبوع مقاومة الاستعمار والفصل العنصري الإسرائيلي لعام 2020.

وقالت الحملة في بيان لها اليوم الأربعاء، إن الفعاليات تتنوع ما بين حملات التغريد ونشر المقاطع الصوتية الاذاعية والمرئية عبر الفضائيات، وإجراء عدد من اللقاءات والأنشطة الميدانية التوعوية.

وأشارت إلى أن فعاليات أسبوع مقاومة الاستعمار والفصل العنصري الإسرائيلي تنطلق لهذا العام تحت شعار "متحدون ضد الاستعمار والأبارتهايد والعنصرية" خلال الشهر الجاري، وتُنظم الفعاليات في أكثر من 300 مدينة حول العالم.

ودعت الحملة كل من يرفض الاحتلال والتطبيع معه لمتابعة فعالياتها والمشاركة فيها، مطالبة بتوحيد الصفوف والتركيز على عزله وداعميه ورفض التطبيع والاعتراف به.

وأشارت إلى أن الفعاليات لهذا العام تتزامن مع الإعلان الأمريكي عن تفاصيل صفقة (ترامب نتنياهو) التصفوية، والتي بات خلالها الفلسطينيون أمام أسوأ نظام فصل عنصري يشهده العالم، بمباركة ودعم من الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعي الدفاع عن مبادئ الديموقراطية وحقوق الإنسان، متجاهلة كل النداءات الدولية التي تدعوها لاحترام القوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية.

وأكدت حملة المقاطعة- فلسطين، أنها وكل حركات مقاطعة الاحتلال تقوم على مبدأ المقاطعة الشاملة للاحتلال وعزله، مشيرة إلى أن هذه الحملات تدار من العديد من الناشطين الرافضين لـ(إسرائيل) وسياساتها العنصرية، واحتلالها لفلسطين.

المصدر / فلسطين أون لاين