قائمة الموقع

​الاحتلال يعتقل 14 فلسطينياً بالضفة الغربية

2017-03-21T07:24:56+02:00
صورة أرشيفية

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء 21-3-2017، 14 فلسطينياً بالضفة الغربية المحتلة عقب اقتحام منازلهم، وتفتيشها خلال حملة مداهمات وتفتيش في عدد من المدن الفلسطينية.


وذكرت وكالة "قدس برس" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل من بينهم، محمد الطل النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في بلدة "الظاهرية" جنوبي الخليل، بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

كما داهمت القوات الإسرائيلية منزل المواطن أحمد موسى النجار، واعتقلت زوجته تماضر موسى النجار (34 عاماً) ونجله الطفل مخلص النجار (13 عاماً)، وصادرت مصاغ ذهبية وأموال من المنزل.

وأفاد تقرير للجيش الإسرائيلي والشرطة، أنه اعتقل، فجر اليوم 13 فلسطينياً ممن يصفهم بـ"المطلوبين" لقواته متهمين بممارسة نشاطات ضد جيش الاحتلال ومستوطنيه في أرجاء الضفة الغربية.

وبين التقرير أن الاعتقالات طالت مواطناً من بلدة "عنزة" (قضاء جنين)، وآخر من مخيم "جنين" للاجئين الفلسطينيين، واثنين من بلدة "الزبابدة" (قضاء جنين)، وشابين من بلدة "قراوة بني حسان" (قضاء سلفيت).

وأوضح البيان أن الاعتقالات طالت مواطناً من بلدة "عابود" (قضاء رام الله) واثنين من بلدة "بيت فجار" ومدينة بيت لحم، وفلسطينييْن من بلدة "دورا" (قضاء الخليل) وآخر من "الظاهرية" (قضاء الخليل).

وذكر بيان للشرطة الاسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي وبالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي "شاباك" اعتقل شاب بالعشرينات من عمره من جنين بدعوى إلقاءه مساء أمس عبوة ناسفة اتجاه معبر "الجلمة" بجنين.


اخبار ذات صلة