قائمة الموقع

حماس تستعد لزيارة 10 آلاف من عوائل الشهداء بغزة

2020-02-10T20:57:00+02:00
رئيس حركة حماس وأعضاء المكتب السياسي للحركة في زيارات اجتماعية سابقة (أرشيف)
غزة/ فلسطين أون لاين:

أعلنت دائرة العلاقات العامة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) استعدادها لتنفيذ 10 آلاف زيارة لجميع العوائل في قطاع غزة، ابتداءً من الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقالت الدائرة في بيان لها اليوم :"هذه الحملة تأتي بعنوان الوفاء لشهداء فلسطين، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الحركة للتواصل مع جميع فئات شعبنا الفلسطيني العظيم".

وذكرت أن الحملة تستهدف 10 آلاف من عوائل شهداء فلسطين الذين ارتقوا من قبل الانتفاضة الأولى التي اندلعت عام 1987م وحتى يومنا هذا.

وأشارت دائرة العلاقات العامة بحماس إلى أنه سيتم تقديم هدية رمزية لعوائل الشهداء، "وستواصل حماس طريق الجهاد والمقاومة والنضال في مواجهة الاحتلال الصهيوني حتى الوصول إلى التحرير والخلاص من هذا الاحتلال المجرم الذي ولغ في دماء شعبنا الكريم".

ويأتي المشروع وفق بيان حماس، "استكمالا لمشاريع سابقة تمكنت الحركة خلالها من زيارة أكثر من 10.000 عائلة فلسطينية ممتدة على مستوى قطاع غزة من رفح جنوبا وحتى بيت حانون شمالا، شارك فيها أكثر من 280 من قادة وزعماء الحركة على مستوى المحافظات".

ووفق البيان فإن "حماس ترعى حاليًا أكثر من 20.000 عائلة من عوائل الشهداء الكرام والجرحى البواسل وتقدم لهم الدعم المالي والعيني والطبي والعلاجي، إضافة إلى عشرات آلاف الأسر التي تقدم لها الدعم الإغاثي على مستوى قطاع غزة".

وقالت الدائرة إن الحركة "مستمرة في دعم صمود شعبنا الفلسطيني العظيم الذي يقارع هذا الاحتلال، وستبقى الوفية دائما لدماء شهداء وجرحى شعبنا الكرام، وأنها لن تتخلى عنهم مهما بلغت الظروف".

اخبار ذات صلة