فلسطين أون لاين

"حزب الشعب" يدين لقاء البرهان مع نتنياهو ويحذر من مخاطره

...
غزة - فلسطين أون لاين:

دان حزب الشعب الفلسطيني لقاء رئيس المجلس السيادي السوداني عبد الفتاح البرهان مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في أوغندا، محذراً من مهاطر هذا اللقاء.

‎وعدَّ الحزب في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، لقاء البرهان مع نتنياهو"التفافاً على ثورة الشعب السوداني المجيدة ويضرب بعرض الحائط المواقف المبدئية للشعب السوداني الشقيق، الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

‎وحذر حزب الشعب من النتائج المترتبة على هكذا لقاءات، داعياَ للوقوف في وجه المخططات الصهيوأمريكية الهادفة إلى دمج (إسرائيل) في المنطقة والتطبيع معها.

‎وأوضح الحزب أن حدوث هذا اللقاء بعد الموقف المعلن من اجتماع وزراء الخارجية العرب، والذي تمثل في رفض خطة "ترامب نتنياهو" يعد تعبيراً عن زيف المواقف المعلنة من بعض الأنظمة العربية، ويظهر مدى التبعية لسياسة إدارة ترامب الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

‎ودعا الحكومة السودانية وقوى الحرية والتغيير في السودان، إلى "الوقوف في وجه نهج الخنوع والتبعية الذي مثله البرهان، بما يحافظ على الوجه المشرق للسودان وشعبها الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل نيل الحرية والتخلص من الدكتاتورية والتبعية".