فلسطين أون لاين

بفوزه على سيرلانكا

الفدائي يصعد لنصف نهائي الكأس الذهبية

...
غزة- وائل الحلبي

تأهل المنتخب الوطني لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية "كأس بانغاباندو" لفوزه الثمين على سيرلانكا بهدفين دون رد, في المباراة التي جمعتهما أمس، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

ودخل الفدائي المباراة بتشكيلة مغايرة عن مباراة بنغلادش السابقة من أجل اتاحة الفرصة أمام اللاعبين للمشاركة, لكنه لم يقدم المستوى المأمول في الشوط الأول وغاب الانسجام بين اللاعبين خاصة في الجانب الهجومي.

وشهدت محاولات الوطني تهديد وحيد لمرمى سيرلانكا من كرة سددها رئبال دهامشة التي جانبت المرمى بقليل, وعاد نفس اللاعب ووضع كرة رأسية من عرضية محمود أبو وردة لكنها علت المرمى السريلانكي.

1 - الفدائي يصعد لنصف نهائي الكأس الذهبية بفوزه على سيرلانكا12.jpg

ارتفع مستوى الفدائي مع بداية الشوط الثاني وكثف من محاولاته الهجومية بحثاً عن هدف التقدم, ورد منتخب سيرلانكا بمحاولات مماثلة إلا أنها لم تشكل الخطورة على مرمى الحارس أنس أبو سيف.

زادت الفاعلية الهجومية بدخول خالد سالم وليث خروب وسامح مراعبة, لينجح الفدائي في اقتناص الهدف الأول بعدما أرسل مراعبة كرة عرضية ليضعها محمود أبو وردة برأسه في الشباك (93), قبل أن يعزز خالد سالم النتيجة بالهدف الثاني بعد تلقيه كرة على طبق من ذهب من مصعب أبو سالم لينفرد سالم في الحارس ويضع الكرة في الشباك (96), لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

1 - الفدائي يصعد لنصف نهائي الكأس الذهبية بفوزه على سيرلانكا1.jpg


 

وحصد محمود أبو وردة جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الذي قدمه خلال اللقاء وتوجه بتسجيله هدف الفدائي الأول.

تشكيلة المنتخب الوطني

أنس أبو سيف, يزن العويوي, موسى سليم, أحمد قطميش, ثائر جبور, مصعب أبو سالم, داوود عراقي, محمد درويش (سامح مراعبة), محمود أبو وردة, رامي مسالمة (ليث خروب), رئبال دهامشة (خالد سالم).