فلسطين أون لاين

انتصارات للترابط والمغراقة والجزيرة

فوز المجمع الإسلامي على الوفاق

...

فاز المجمع الإسلامي على نظيره الوفاق بهدفين مقابل هدف واحد أمس، على ملعب فلسطين، في ختام منافسات الجولة الثامنة، من دوري الدرجة الثانية في فرع (غزة والشمال).

سجل هدفي المجمع محمود البحيصي، ومحمد اشتيوي في الدقيقتين 32، و52 على التوالي، بينما سجل ثائر عفانة هدف الوفاق في الدقيقة السادسة، ليرتفع رصيد المجمع إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، أما الوفاق فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير.

الدرجة الثالثة

وفي ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثالثة بفرع "الوسطى والجنوب" حقق التربط فوزاً عريضاً على العودة بستة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب النصيرات البلدي.

سجل سداسية الترابط جلال العطار (هدفين) في الدقيقتين 14، و41، وأحمد خطاب (هدفين) في الدقيقتين 20، و43، ومحمود خطاب (هدفين) في الدقيقتين 22، و87، بينما سجل علاء الدين أبو جاموس هدف العودة الوحيد في الدقيقة 77.

وشهدت المباراة طرد لاعبي العودة حاتم المدني بالدقيقة 18 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وزكريا أبو طير في الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الترابط رصيد إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، وتجمد رصيد العودة عند 3 نقاط بالمركز الخامس.

ولحساب منافسات فرع "غزة والشمال"، فاز المغراقة على حطين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب بيت لاهيا.

وسجل أسامة أبو عطيوي (هدفين) في الدقيقتين 35، و65، وشريف جابر، وأنور نصر الهدفين الأخرين في الدقيقتين 20، و93، أما هدف حطين الوحيد فأحرزه معاذ حسونة في الدقيقة 84.

الفوز رفع رصيد المغراقة إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، في حين ظل حطين بدون رصيد من النقاط في المركز السادس والأخير.

وفاز الجزيرة على الشمس بهدف دون مقابل على ملعب بيت حانون، سجله علاء سلامة في الدقيقة 94، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط في المركز الرابع، ويبقى الشمس بلا رصيد من النقاط بالمركز السابع، والأخير.

المصدر / غزة-فلسطين