فلسطين أون لاين

الغرباوي .. الاستقالة العاشرة بين مدربي الممتازة

...
الكابتن أشرف الغرباوي
غزة- وائل الحلبي

قدم الكابتن أشرف الغرباوي استقالته من تدريب الأهلي, بعد خسارة الفريق أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف, في الجولة الثانية عشر من الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2019-2020, والأولى من مرحلة الإياب.

وقال الغرباوي لـ:"فلسطين" إنه قدم كل ما لديه من أجل ابعاد الفريق من مراكز الخطر خلال الفترة التي تولى فيها المهمة, إلا أن النتائج لم تشهد أي تحسن في ظل تواجد الفريق في المركز الثاني عشر والأخير.

وأضاف الغرباوي أنه عمل خلال الفترة ما بين مرحلتي الذهاب والإياب على الجوانب البدنية والتكتيكية للفريق, وأن تحسنا قد ظهر على أداء الفريق أمام الهلال، ولكنه أكد أن النتيجة لم تعبر عن ما قدمه الأهلي في المباراة أمام الهلال.

وكان الغرباوي تولى تدريب الفريق في الجولة السابعة بعد استقالة الكابتن رأفت ريحان, وقاده لتحقيق فوزه الوحيد على اتحاد بيت حانون لكنه خسر في خمسة مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وتعد استقالة الغرباوي العاشرة بين مدربي الدرجة الممتازة بعد محمد أبو حبيب من الهلال، ورأفت ريحان من الأهلي، ونادر النمس من شباب رفح، وناهض الأشقر من شباب خانيونس، وخالد كويك من شباب جباليا، ومحمود المزين من اتحاد خانيونس، ورأفت خليفة من الصداقة.