قائمة الموقع

​"التغيير والإصلاح" تنتخب هيئة قيادية جديدة برئاسة الزهار

2017-02-26T17:13:34+02:00

انتخبت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني، خلال اجتماعها في مدينة غزة، الأحد 26-2-2017، هيئة جديدة لقيادتها في المرحلة القادمة برئاسة النائب د. محمود الزهار.

وأوضح المتحدث باسم كتلة التغيير والإصلاح، النائب مشير المصري، في تصريح صحفي، أن هذه الانتخابات تأتي تكريسًا للعمل الديمقراطي، وإيمانًا من الكتلة بالتداول القيادي بين نوابها.

وثمن المصري، عمل هيئة الكتلة السابقة في خدمة أهدافها واجتهادها في تطبيق برنامجها الانتخابي في شتى المجالات البرلمانية والتشريعية، وكذلك في خدمة المجتمع والمواطن الفلسطيني.

وذكر أن هذه المرة التاسعة التي تجري فيها الانتخابات بشكلها الدوري لاختيار كتلة التغيير والإصلاح، قيادتها البرلمانية، مؤكدًا أن القيادة الجديدة للكتلة البرلمانية ستسعى لاستنهاض الحالة البرلمانية بتعزيز التواصل مع الكتل والقوائم البرلمانية الأخرى وصولًا لتفعيل المجلس التشريعي في الضفة أسوة بغزة، باعتباره الشرعية الدستورية والشعبية التي يجب أن يبقى مظلة للكل الوطني الفلسطيني.

وأفرزت النتائج انتخاب د. مروان أبو راس نائبًا لرئيس الكتلة، والنائب محمد فرج الغول أمينًا للسر، والنائب مشير المصري متحدثًا باسمها، والنائب جمال نصار أمينًا للصندوق.

ويذكر أن الانتخابات السابقة لكتلة التغيير والإصلاح التي تشكل الأغلبية البرلمانية في المجلس التشريعي، أفرزت عددًا من الرؤساء السابقين وهم النائب د. محمود الزهار والنائب د. خليل الحية، والنائب الشهيد سعيد محمد صيام والنائب محمد فرج الغول.

اخبار ذات صلة