قائمة الموقع

شركة السكسك تورد أنابيب بلاستيكية إلى الضفة

2019-07-29T12:46:35+03:00

قالت شركة بشير السكسك وشركاه، إنها وردت الدفعة الأولى من أنابيب (U-PVC) التي تم إنتاجها في مصنع السكسك للأنابيب البلاستيكية بقطاع غزة إلى الضفة الغربية.

وأوضحت الشركة، في بيان، اليوم الإثنين، أن ذلك يأتي ضمن مشروع "توريد أنابيب بلاستيكية بأقطار مختلفة لقسم المياه والصرف الصحي في بلدية الخليل" حيث تم توريد أنابيب بأقطار متعددة تتراوح من : ( 110 ملم حتى 400 ملم).

وأشارت الشركة إلى أن هذه المرة الأولى التي تنجح فيها شركتهم "كأول شركة من غزة"، في توريد هذه النوعية من الأنابيب للضفة، لاستخدامها في مشاريع خاصة بتطوير البنية التحتية، خاصةً وأنها من إنتاج وطني خالص، تم إعدادها وتجهيزها في مصنع الشركة الذي تم تأسيسه عام 2005.

ويعد مصنع السكسك أكبر مصنع أنابيب بلاستيكية في فلسطين ويضم 10 خطوط إنتاجية، ينتج المصنع أنابيب (PVC, PPR, PP, PE , PE-X) بأقطار مختلفة تصل إلى 800 ملم.

يتميز المصنع بالتطور التكنولوجي للأجهزة والمعدات وخطوط الإنتاج المُصنعة بأحدث المواصفات العالمية، ليكون بذلك مصدر فخر للصناعة الوطنية الفلسطينية، ولديه القدرة على التوريد إلى كافة محافظات الوطن.

وحصلت منتجات الشركة على شهادة المواصفات والمقاييس الفلسطينية PS، وتخضع لفحوصات ضبط الجودة في مختبرات المصنع الذي يضم أحدث أجهزة الفحص العالمية.

اخبار ذات صلة