فلسطين أون لاين

​"إعمار" تشكّل لجنة مساعدات رمضان في خان يونس

...
خانيونس - فلسطين أون لاين

شكلت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل بخان يونس، جنوب قطاع غزة، لجنة مساعدات رمضان 2019 للعمل على إدارة ملف المساعدات الإغاثية والأنشطة خلال الشهر الفضيل.

وعقدت اللجنة أولى اجتماعاتها بمقر الجمعية برئاسة نائب رئيس الجمعية م.عبد الله البحيري للبحث في آلية توزيع المساعدات الرمضانية المقدمة من الجهات المانحة وفاعلي الخير.

وأكد البحيري خلال الاجتماع الذي ضم مدير عام الجمعية أنور أبو موسى وقسم الحد من الفقر ومدراء أقسام الجمعية، على أهمية توزيع المساعدات وفقًا لآلية عادلة ودقيقة لضمان وصولها إلى مستحقيها في كافة مناطق محافظة خان يونس.

وأشاد البحيري بجهود الجمعية وما تقدمه من مساعدات وإعانات إنسانية أسهمت بشكل كبير في توفير الاحتياجات للفقراء، مطالبا أعضاء اللجنة بتوحيد جهودهم والعمل بروح الفريق والتعاون والتنسيق اليومي لكافة الأنشطة تسهيلا لخدمة المواطن في خان يونس.

وأعلن البحيري عن خطة الجمعية الرمضانية التي تستهدف تنفيذ أنشطة تلامس الاحتياجات الحقيقية للمواطن الفقير والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة خلال شهر رمضان.

بدوره، أعرب أبو موسى عن أمله بأن تعمل جمعيته في شهر رمضان القادم ضعف الأعوام السابقة في حجم المساعدات العينية والنقدية من جهات متعددة جديدة قد تتجاوز مائتي ألف دولار يستفيد منها قرابة 3400 أسرة بمحافظة خان يونس.

وأشار إلى أن جمعية إعمار قدمت العام الماضي مساعدات عينية ونقدية بقيمة 100 ألف دولار شملت افطار صائم وتوزيع طرود غذائية وقسائم شرائية ومساعدات نقدية ووجبات سحور.