فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من الضفة والقدس

...
صورة أرشيفية
رام الله– فلسطين أون لاين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، أربعة مواطنين من مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن؛ بعضهم على حواجز عسكرية وآخرين عقب دهم منازل عائلاتهم وتفتيشها.

وأفادت مصادر محلية في الخليل، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد خضر العمور، عقب دهم منزله في قرية التواني شرق بلدة يطا جنوبي الخليل، والشاب أحمد مازن حرب، على حاجز عسكري قرب مستوطنة "حجاي" المقامة على أراضٍ فلسطينية جنوبي المدينة.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد الرحمن شتيوي على الحاجز الشرقي لمدينة قلقيلية، والشاب منذر أبو جلدة على حاجز "زعترة" جنوبي نابلس، وهو من سكان مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس المحتلة.

وقامت قوات الاحتلال بإحصاء أعداد وأماكن كاميرات المراقبة داخل أحياء من بلدة بيت فجار جنوب شرقي بيت لحم.

وصادرت سلطات الاحتلال تسجيلات كاميرات المراقبة وأطلقت قنابل الصوت والغاز نحو منازل المواطنين في بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة.

ودهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حاجزًا بمحاذاة مسجد علي وسط المدينة، وآخر على مفرق الصاحب، وحواجز عسكرية على مدخل بلدة سعير وجسر حلحول شمالي المدينة.

واقتحمت مركبات عسكرية إسرائيلية، قرية عزموط شرقي نابلس، بعد ساعات من مواجهات شهدتها بلدة بيت فوريك المجاورة شرقي المدينة؛ دون الإبلاغ عن إصابات واعتقالات.

البث المباشر