فلسطين أون لاين

​في ختام الجولة الـ9 لدوري القدس للمحترفين

شباب الخليل ينتزع الصدارة من الهلال والظاهرية يحقق فوزا

...
غزة/ علاء شمالي:

انتزع فريق شباب الخليل صدارة دوري المحترفين بعد فوزه الصعب على مركز الأمعري بهدف نظيف مستفيداً من تعثر هلال القدس بالتعادل أمام ثقافي طولكرم.

سجل هدف المباراة الوحيد أحمد كشكش في الدقيقة (24)، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى (20) نقطة في المركز الأول، في حين تراجع الأمعري للمركز التاسع برصيد (10) نقاط.

وفقد فريق هلال القدس صدارة الدوري بعد تعثره بالتعادل أمام ثقافي طولكرم بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جمال غانم.

سجل هدف الهلال علي نعمة (57)، ليرفع الهلال رصيده إلى (19) نقطة في المركز الثاني، في حين رفع الثقافي رصيده إلى (12) نقطة في المركز الثامن.

وتمكن أهلي الخليل من الفوز على مركز بلاطة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجامعة الأمريكية.

سجل هدفي أهلي الخليل، هلال موسى، وخلدون الحلمان، وسجل عبد الله جابر هدفا ذاتيا لمركز بلاطة، ليرفع الأهلي رصيده إلى (4) نقطة في المركز الخامس، وبقي مركز بلاطة في المركز الثالث برصيد (17) نقطة.

وحقق ترجي واد النيص فوزاً مهماً على شباب السموع بهدفين نظيفين سجلهما محمد نضال (20) وفراس أبو حماد (50)، في مباراة شهدت طرد أمجد أبو حماد قبل نهايتها، ليرفع الترجي رصيده إلى (13) نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد السموع عند (14) نقطة في المركز الرابع.

وقلب مؤسسة البيرة تأخره بهدف أمام جبل المكبر إلى فوز صعب بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب ماجد أسعد.

افتتح سامر حجازي التسجيل للمكبر (71)، قبل أن يسجل البيرة هدفين متتاليين عن طريق يزن أبو بكر (75)، رائد الدحلة (80)، ليرفع البيرة رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد المكبر عند (13) نقطة في المركز الخامس.

وحقق شباب الظاهرية فوزه الأول منذ انطلاق الموسم الحالي على حساب مركز طولكرم بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب استاد دورا في الخليل.

سجل ثلاثية الظاهرية، ليث خروب في الدقيقتين (33+75)، وهاني مناع (81) فيما شهدت الدقيقة (72) إهدار مركز طولكرم ركلة جزاء، ليرفع غزلان الجنوب رصيده إلى (8) نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تراجع مركز طولكرم للمركز الثاني عشر برصيد (4) نقاط.