قائمة الموقع

​الاحتلال يقمع مسيرة طالبت باستعادة جثامين الشهداء

2017-01-26T14:29:09+02:00
صورة أرشيفية



قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 26-1-2017، مسيرة فلسطينية سلمية خرجت للمطالبة باستعادة جثامين الشهداء الفلسطينيين المحتجزين في ثلاجات الاحتلال وذلك وسط مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

وأفادت وكالة "قدس برس" أن قوات الاحتلال أطلقت القنابل الصوتية والغازية والأعيرة المطاطية، بعد وصول المسيرة الفلسطينية إلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم "قبة راحيل"، واعتدت على الطواقم الصحفية في المكان.

وأوضح أن عشرات المواطنين من أهالي الشهداء والأسرى المحررين، خرجوا اليوم في مسيرة يُطالبون من خلالها الاحتلال بإعادة جثامين الشهداء المحتجزين لديه.

وأسفر قمع الاحتلال للمسيرة السلمية، عن إصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين، بالإضافة لاعتقال أحد الفتية ونقله لداخل الحاجز العسكري، خلال المواجهات التي اندلعت في بيت لحم.

ويحتجز الاحتلال وفقًا لـ "قدس برس"، جثامين 10 شهداء فلسطينيين في معهد "الطب العدلي" (أبو كبير) بتل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48) هم؛ مجد الخضور، محمد طرايرة، محمد الفقيه، عبد الحميد أبو سرور، رامي عورتاني، مصباح أبو صبيح، محمد نبيل سلام، فادي قنبر، نضال مهداوي، وآخرهم الشهيد حسين أبو غوش.

اخبار ذات صلة