فلسطين أون لاين

طافش: الصمت عن انتهاكات الاحتلال في الضفة والقدس كارثة

...
غزة- فلسطين أون لاين

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في بيت لحم خالد طافش أن ارتفاع وتيرة انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه في الآونة الأخيرة في الضفة الغربية والقدس المحتلة يسير بالقضية الفلسطينية نحو كارثة حقيقية.

وأضاف طافش أن العدو الصهيوني ومستوطنيه يستغلون كل لحظة للإمعان في التخريب والاعتداء، في ظل الصمت والعجز الفلسطيني الرسمي الذي يقف متفرجا على معاناة الفلسطينيين بدل الوقوف معهم ودعمهم.

وأوضح النائب في التشريعي أن الاحتلال يحاول بكل السبل تصفية القضية الفلسطينية من خلال تبني ما يسمى صفقة القرن، والضغط على الفلسطينيين بقبول فتات الحلول، محذرا من السير في مثل هذا المسار لأنه سيفضي بالقضية الفلسطينية لكارثة حقيقية.

وشدد طافش على أن القيادة الفلسطيني يقع عليها العبء الأكبر لكشف الوجه الحقيقي للاحتلال لو كانت معنية بالأمر، قائلا: "ما يسمى بعملية السلام كانت بمثابة غطاء جمّلت وجه الاحتلال القبيح والبشع".

وطالب السلطة برفع هذا الغطاء وملاحقة الاحتلال في كافة المحافل الدولية ووقف كل أنواع اللقاءات السرية والعلنية مع هذا الاحتلال، كما طالبها بتركيز اهتمامها بالمواطن البسيط الذي يحاول الحفاظ على أرضه من النهب والسلب والتخريب المستمر والممنهج من قبل الاحتلال والمستوطنين.

ولفت طافش إلى أن أبناء الشعب الفلسطيني هم الرقم الصعب في إفشال المخطط الاستعماري الصهيوني لأرضنا الفلسطينية والذي لم يتوقف على مدى ما يزيد عن 70 عاما، موضحا أنه لا يزال يتصدى للاحتلال وغطرسته وطغيانه بكل قوة وحزم لإفشال المخططات الاستيطانية.