قائمة الموقع

لجنة الأمن والداخلية تتفقد نقاط للشرطة الفلسطينية

2017-01-03T09:35:09+02:00

أنهت لجنة الأمن والداخلية والحكم المحلي جولة تفقدية لنقاط السيطرة التابعة للشرطة الفلسطينية في عدد من محافظات غزة، بحضور رئيس اللجنة النائب إسماعيل الأشقر، وأعضاء اللجنة، وبمشاركة مدير عمليات الشرطة ومدير العلاقات العامة.

وعبر النائب الأشقر عن شكر لجنته للدور الكبير الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية من خلال العيون الساهرة على حماية الوطن والمواطن والتي توصل الليل بالنهار لتسهر على راحة أبناء شعبنا وتأمين ممتلكاته في ظروف بالغة القسوة من حيث قلة الإمكانيات وجو الشتاء القارص.

وأكد النائب الأشقر خلال زيارته لمواقع السيطرة بمحافظة غزة أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة تحمل عقيدة أمنية سليمة تقوم على حماية الثوابت والمقاومة، والحفاظ على المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد على دعم لجنة الداخلية ووقوفها إلى جانب وزارة الداخلية بجميع أجهزتها الأمنية والشرطية التي تعمل في ظل وضع استثنائي.

كما تفقد النائب الأشقر باسم لجنة الامن والداخلية في المجلس التشريعي بمشاركة نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة نقاط الشرطة المنتشرة بمحافظة شمال غزة والمرابطة على المفترقات الرئيسية خلال جولة ميدانية ليلية للاطلاع على أوضاعهم ورفع معنوياتهم أثناء ليالي الشتاء الباردة.

حيث تم زيارة عشر نقاط رئيسية لتمركز قوات الشرطة الفلسطينية والتي تهدف لحفظ أمن الوطن والمواطن.

وأكد النائب الأشقر على الدور الكبير الذي تمارسه الشرطة في خدمة الوطن والمواطن وحماية الجبهة الداخلية وحفظ أمن المواطن وضبط الأخلاق والقيم , والعمل على سيادة القانون على جميع المواطنين بدون تمييز.

كما تفقد وفد لجنة الداخلية بمشاركة النائب سالم سلامة، النائب عبد الرحمن الجمل نقاط السيطرة للشرطة في محافظة الوسطى، واعتبر الوفد خلال الجولة أن أفراد الشرطة الفلسطينية الذين يحرسون المفترقات ويسهرون على حماية المواطن هم مرابطون في سبيل الله، فهم يقدمون واجبهم الشرعي والوطني والأخلاقي في خدمة أبناء شعبهم المحاصر، ودعوا ضباط وعناصر الشرطة الفلسطينية إلى أن يكونوا على قدر المسئولية والأمانة الموكلة إليهم.

كما تفقد النائب يونس الأسطل والنائب يونس أبو دقة والنائب صلاح البردويل باسم لجنة الأمن والداخلية والحكم المحلي بمشاركة مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الجنوبية.

وكان الهدف من الزيارة الاطمئنان على الوضع الأمني في قطاع غزة وان الشرطة تقوم بالواجبات المطلوبة منها ووجدنا افراد الشرطة على قدر المسئولية والأمانة الموكلة اليهم.

كما تم توزيع وجبات على جميع العناصر المنتشرة في حواجز السيطرة على مستوى قطاع غزة.

اخبار ذات صلة