قائمة الموقع

مركز فلسطين يختتم دورة "النشر عبر منصات التواصل الاجتماعي"

2018-03-15T08:53:55+02:00


اختتم مركز "فلسطين" للتدريب والتطوير التابع لصحيفة فلسطين، أمس، دورة "النشر عبر منصات التواصل الاجتماعي" لمدة 12 ساعة، مستهدفةً 32 طالبةً من طالبات قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية في غزة.

وحاضرت في الدورة أسماء صرصور، وشملت محاور عديدة أهمها الحضور الإلكتروني الفعال، وصناعة المحتوى، والتسويق الإلكتروني.

وحضر حفل الاختتام الذي تخلله توزيع الشهادات على الخريجات، المدير العام للصحيفة إياد القرا، ومدير تحرير الصحيفة مفيد أبو شمالة، ومدير مركز "فلسطين" للتدريب والتطوير وائل بنات، ورئيس قسم الصحافة والإعلام في الجامعة الإسلامية، د. أيمن أبو نقيرة.

و هنأ القرا خريجات الدورة، وقال إن الصحيفة لا تدخر جهداً في إطار تدريب الطلبة والخريجين من أجل تطوير أدائهم المهني وصقل مهاراتهم الصحفية، لتسهيل وصولهم إلى ميدان العمل.

بدوره تحدث أبو شمالة، عن القيم الأخلاقية للمهنة، وحث الخريجات على التقيد بأخلاقيات المهنة وبالرسالة الإنسانية لمهنة الإعلام.

من جانبه قال بنات: إن هذه الدورة تأتي في سياق تطوير الأداء الإعلامي، وتصب كذلك في سياق خطة المركز لإطلاق العديد من البرامج التدريبية في عام 2018 لتطوير أداء طلاب الجامعات المحلية.

وذكر أبو نقيرة أن الجامعة الإسلامية تعقد اتفاقات شراكة مع مراكز التدريب بهدف تطوير أداء طلابها، مشيداً بدور صحيفة فلسطين في تدريب الطلاب وتطوير أدائهم والارتقاء بالمستوى المهني والمعرفي للطلبة والمتدربين.

اخبار ذات صلة