قائمة الموقع

أمن السلطة يعتقل 4 مواطنين ويستدعي آخر

2016-12-28T09:26:51+02:00
صورة أرشيفية

اعتقلت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية 4 مواطنين بينهم جامعيان وأسيران محرران، فيما استدعت أسيرا محررا، وذلك على خلفية سياسية.

وذكر موقع أمامة -المختص في رصد انتهاكات السلطة - أنه في الخليل اعتقل الأمن الوقائي الأسير المحرر أيمن برادعية من صوريف، علماً أنه تم مداهمه منزله 3 مرات خلال الأسبوعين الماضيين، كما اعتقلت المخابرات الأسير المحرر تقي الدين الهور نجل الأسير القائد جمال الهور قبل أن تطلق سراحه بعد ساعات من الاعتقال.

و نقلت مخابرات الخليل المعتقل مالك غنيمات إلى سجن أريحا، علماً أنه مستمر بالإضراب عن الطعام لليوم 15 على التوالي، كما مددت اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبد الله العاروري 48 ساعة إضافية، وهو معتقل منذ 10 أيام.

وفي رام الله اعتقل الأمن الوقائي الطالب في جامعة القدس أبو ديس معاذ مرعي من سلفيت، وهو معتقل سياسي سابق، كما استدعى ذات الجهاز الأسير المحرر محمود الرنتيسي للمقابلة في مقراته اليوم.

وفي السياق يواصل جهاز المخابرات في رام الله اعتقال الطالب في جامعة القدس المفتوحة عبد الله البرغوثي لليوم الثالث تواليا، علماً أنه لم يمض على خروجه من سجون الاحتلال سوى بضعة أيام.

اخبار ذات صلة