فلسطين أون لاين

​جيش الاحتلال يزود أعداد مقاتليه للتجهيز للحرب القادمة

...
غزة- ترجمة فلسطين أون لاين

نشر موقع "نانا 10" العبري اليوم عن إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن قائمة المدن والمحافظات والمدارس التي ستنضم للتجنيد، وسيستخرج منها المقاتلين للحرب القادمة بالإضافة إلى معدلات الترقية إلى درجة ضابط.

ويأتي في رأس هذه القائمة من العناصر منطقتي "جبعات شموئيل" و"نيس تسيونا" ومن النساء مناطق القدس و(تل أبيب) وحيفا، وهن الثلاث المدن الكبرى بفلسطين المحتلة ولم تكن هذه النسبة موجودة في العشرين مدينة الأخرى.

كما أعلن جيش الاحتلال عن أعداد المجندين والحائزين على ترقيات حيث شملت كافة مناطق الأراضي المحتلة عام 1948، ومعظمهم من دفعة 2014، وأفادت النسب والمعدلات المنشورة أن الأعداد في المدن السالف ذكرها هي الأعلى من جهة عدد المجندين والضباط.

وأفادت "أجهزة العمل" في جيش الاحتلال أنه من أصل "20 مدينة إسرائيلية" يتم التجنيد فيها نساء ورجال على حد سواء لم تكن الثلاث مدن الكبرى موجودة على رأس قائمة التجنيد.

ولاحظت الأجهزة أن الجيش قد زود هذه المرة أعداد المقاتلين بشكل كبير وبنسب عالية.

وأفاد جهاز "القوى البشرية" في جيش الاحتلال أن الأخير يدرس إمكانية إنشاء وحدات وكتائب جديدة بالجيش وذلك لاستيعاب الأجيال الجديدة وسيكون معظمهم من مواليد 1996، فيما نوه الجهاز إلى ضرورة هذا الإجراء بسبب احتمال نشوب حرب في الأيام القليلة القادمة.

وأفادت المعطيات أن "جبعات شموئيل" قد حازت على أعلى نسبة في التجنيد من حيث عدد الرجال حيث بلغت النسبة 89.4%، وأيضاً حازت منطقة "روش هعين" على نسبة 85.3% وفقاً للمعلومات الواردة.