قائمة الموقع

"الأزهر" تطلق فعاليات حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين

2017-10-06T19:54:26+03:00

أطلقت جامعة الأزهر بغزة، اليوم، فعاليات حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين، في ساحة مبنى الحرم الجامعي الغربي بأرض الكتيبة، والتي تستمر ثلاثة أيام متواصلة، حيث خصص اليوم الأول للاحتفال بخريجي الدراسات العليا والكليات العلمية وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية.

ووجه رئيس مجلس الأمناء عبد الرحمن حمد تحياته، للخريجين وذويهم ولضيوف الجامعة ولجامعة الأزهر ممثلة بإدارتها، وهيئتها التدريسية والإدارية والعاملين بالجامعة على جهودهم الكبيرة في خدمة الجامعة ورفعة التعليم العالي في فلسطين.

وهنأ الخريجين، ودعاهم ليكونوا خير سفراء لجامعتهم. وأكد أن دور مجلس الأمناء سيبقى حريصاً على الارتقاء بالعمل الأكاديمي، وراعياً حريصاً على تطوير العملية التعليمية وتطوير هذا الصرح الشامخ، وترسيخ حالة الاستقرار الجامعي تحقيقاً للمصلحة التعليمية والتربوية، لبلوغ رسالة الجامعة في التنمية والتطوير والإبداع.

بدوره، حيا رئيس الجامعة عبد الخالق الفرا الآباء والأمهات، مؤكدًا أن تلك اللحظات تعد من أهم لحظات الفخر والاعتزاز لهم، لا سيما وأنهم يحصدون ما زرعوا خلال الأعوام الماضية، والتي بذلوا خلالها الكثير من الجهد والعطاء، ليروا ما غرست أيديهم من غرس طيب تحقق خلال هذا الحفل.

ولفت إلى أن احتفالات الجامعة هذا العام تأتي بفرح مضاعف وبنكهة مختلفة، كونه يأتي متزامناً مع احتفال أبناء شعبنا بإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية وطي صفحة سوداء آلمت شعبنا وأضرت بقضيتنا.

وأكد أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو الريادة والتميز وفق رؤية وفلسفة تتسم بالعمق والشمولية، مشيدًا بالنجاحات المتلاحقة للجامعة سواء على الصعيد الأكاديمي والبحثي أو على الصعيد العمراني والتوسع الأفقي والرأسي، بفضل دعم الخيرين والشرفاء من أبناء أمتنا العربية.

من جانبه، حث نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية مروان الأغا، الخريجين على مواصلة الجد وطلب العلم، وأوصاهم بأن يكونوا معاول بناء، الكُل في مجاله وفي تخصصه، وأن يأخذوا دورهم في كافة المجالات، والبدء فوراً في تطوير قدراتهم ومهاراتهم في كافة المجالات.

وكرمت الجامعة أوائل الكليات، ثم منح عمداء الكليات الخريجين الشهادات بعد أن أدى الخريجون قسم التخرج، وسط أجواء بهيجة وتصفيق وتهليل من الطلبة الخريجين وذويهم.

اخبار ذات صلة