فلسطين أون لاين

دعا للوحدة على أساس برنامج المقاومة

الداعية الراميني ينعى شهداء "القسام" المشتبكين في نابلس

...
نعى الداعية الإسلامي نصوح الراميني

نعى الداعية الإسلامي نصوح الراميني، اليوم الثلاثاء، شهداء كتائب القسام الثلاثة الذين قضوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في نابلس صباح اليوم.

ودعا القيادي الراميني للوحدة على أساس برنامج لمقاومة الاحتلال والتصدي لجرائمه، وأن يستفيد الجميع مما يجري على الساحة الفلسطينية، لفتح صفحة جديدة تجنبنًا مزيدًا من المعاناة.

اقرأ أيضا: "الصحة" تعلن أسماء شهداء عملية الاغتيال بنابلس صباح اليوم

وأوضح الراميني أن الوحدة الوطنية ضرورة ملحة اليوم، وهي سر قوتنا وانتصارنا على عدونا المجرم الغاصب، والذي فاقت جرائمه كل حدود.

وكانت حركة حماس قد زفت إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم، وأمتنا العربية والإسلامية شهداءها القساميين الأبطال الذين ارتقوا صباح اليوم في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في نابلس.

اقرأ أيضا: "حماس" تنعى شهداءها القساميّين في نابلس وتدعو للنفير لصدِّ عدوان الاحتلال

كما زفت كتائب القسام مجاهديها أبطال عملية نابلس البطولية الشهيد القائد الميداني سعد ماهر الخراز والشهيد القسامي المجاهد منتصر بهجت سلامة والشهيد القسامي المجاهد نور الدين تيسير العارضة.

اقرأ أيضا: كتائب القسام تزف ثلاثة من مجاهديها ارتقوا في اشتباك مسلح بنابلس

وقالت الكتائب في بيانٍ لها "على طريق ذات الشوكة وانتصارًا للقدس والأقصى، وإدامة لجذوة المقاومة مستعرةً في ضفة العياش، وامتدادًا لسلسلة العمليات البطولية القسامية، وفي ذكرى استشهاد القائد القسامي/ صلاح الدين دروزة انطلقت زمرةٌ قساميةٌ مجاهدة صباح اليوم الثلاثاء 07 محرم 1445 هـ الموافق 25-07-2023م لتنفيذ إغارة على أحد الأهداف المعادية، فاصطدم المجاهدون بقوةٍ إسرائيلية وخاضوا معها اشتباكًا مسلحًا قبل أن يرتقوا إلى الله شهداء"

اقرأ أيضا: الفصائل تنعى شهداء القسام الثلاثة وتدعو لتصعيد المقاومة

وأكدت كتائب القسام بأن دماءهم وجهادهم المبارك سيبقى نبراسًا على طريق العزة والكرامة، ووقودًا لمسيرة شعبنا نحو التحرير.

ووجهت رسالة إلى الاحتلال بقولها "لن نترك الأقصى وحيدًا، ولن تمر جرائمكم بحق شعبنا ومقدساتنا، وجهادنا لن يتوقف حتى تسجد جباهنا سجدة النصر في باحات الأقصى وندحر المحتل عن أرضنا وترابنا وما ذلك على الله بعزيز"

المصدر / فلسطين أون لاين