فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

بمناسبة يوم الأسير: شهادة الأسير عز الدين عمارنة عن السجون وعجائبها السبع!

منذ 7 أكتوبر.. الاحتلال اعتقل نحو 100 صحفي فلسطيني بشكلٍٍ تعسفي

استنادًا لـ "تسجيل صوتي".. "التحقيقات الفيدرالي" يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة اغتيال الطفلة هند وأسرتها

"كل يوم هو بمثابة صراع من أجل البقاء".. الأمم المتحدة تدعو لمساعدات بقيمة 2.8 مليار دولار للفلسطينيين

هكذا يشارك أطباء "إسرائيليون" في جرائم تعذيب أسرى غزة وبتر أطرافهم "دون رحمة"

"بقذيفة إسرائيلية واحدة".. قتلت 5 آلاف من أجنة أطفال بغزّة وأزهق الأمل الأخير لمئات الأزواج بـ "الإنجاب"

السلطات الأمريكية تعتقل موظفين في "جوجل" احتجوا ضد التعاون التكنولوجي مع "إسرائيل"

هنية يبحث مع وزير الخارجية التركي التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب على غزة

حماس: أسرى الاحتلال عالقين في حسابات نتنياهو ومناورات "البحث عن العظام" في مقابر غزة فاشلة

"طوفان الأقصى" تكبّد "إسرائيل" خسائر باهظة.. "تل أبيب" تسجل يوميًا 60 جنديًا معاقًا بسبب عدوانها على غزة

دعوات لإطلاق سراحهم في رمضان

السلطة في الضفة تواصل حملة الاعتقال السياسي بحق المواطنين

...
وقفة سابقة لأهالي المعتقلين سياسيا في سجون السلطة برام الله

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية، انتهاكاتها واعتقالاتها السياسية بحق المواطنين، والتي طالت أسرى محررين ونشطاء وطلاب جامعات، فيما انطلقت مطالبات للإفراج عنهم في شهر رمضان.

ويواصل وقائي السلطة اعتقال المحرّر علاء بشكار لليوم الـ2 على التوالي.، والمحرّر والمرشح عن قائمة القدس موعدنا خالد براهمة لليوم الـ3 على التوالي.  

كما تواصل أجهزة السلطة اعتقال الحاج منذر رحيب، في حين تلاحق المعتقل السياسي السابق أحمد هريش في محاولة لاعتقاله لليوم الـ3 على التوالي. 

وتختطف أجهزة السلطة الطالب في جامعة بيرزيت سعد سامي لليوم الـ3 على التوالي، والطالب في جامعة النجاح عبد القادر قطناني لليوم الـ4 على التوالي، والشاب أحمد عاهد الخضور من بدو قضاء القدس، والأسير المحرّر وليد عصيدة من قرية تل، الأسير المحرّر والمختطف السابق إسلام الورديان وائل طاهر دويك، إلى جانب خـلـيـل صـوالـحـة لليوم الـ5 على التوالي.

وتعتقل الشاب نور خلاف من بلدة دورا، والأسير المحرّر بشار كلبونة لليوم  الـ6 على التوالي، على ذات التهمة التي اختطف عليها قبل 3 شهور، والأسير المحرّر أحمد السمحان وشقيقه يحيى السمحان لليوم الـ9 على التوالي، ومحمد أبو سير نجل النائب داود أبو سير لليوم الـ11 على التوالي، بالإضافة إلى الأسير المحرّر الشيخ محمد جناجرة من قرية طلوزة لليوم الـ12 على التوالي.

كما تعتقل مخابرات السلطة المطارد والأسير المحرّر عمر بني عودة من طمون، والمحرّر نعمان محمد جبران، والطالب في جامعة الخليل محمد اهليل، والشاب حمزة صلاحات، بتهمة الذم الواقع على السلطة لليوم الـ12 على التوالي، والشاب نعيم راشد ضبابات، لليوم الـ13 على التوالي.

ولليوم الـ16 على التوالي تختطف أجهزة السلطة في نابلس الشاب أحمد خالد صفدي من قرية عوريف، فيما تختطف الأسير المحرّر محمد دراغمة لليوم الـ18 على التوالي، والمطارد موسى عطا الله لليوم الـ100 على التوالي.

ورغم صدور قرارات قضائية بالإفراج عنه، أجهزة السلطة في رام الله تواصل اختطاف المطارد مصعب اشتية وعميد طبيلة لليوم الـ194 على التوالي.

المصدر / حرية نيوز