فلسطين أون لاين

"حماس": حملات الاعتقالات المسعورة بالضفة لن تنجح بوقف المقاومة

...
"حماس": حملات الاعتقالات المسعورة بالضفة لن تنجح بوقف المقاومة

أكد عضو قيادة حركة "حماس" في الخارج، هشام قاسم، أنّ حملات الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال في الآونة الأخيرة في مدن الضفة الغربية المحتلة ومخيماتها لن تنجح في وقف المقاومة في الضفة أو منعها من الانطلاق في شتى المجالات.

وقال في بيان صحفي، اليوم الأربعاء: إنّ "حملات الاعتقال تُعبّر عن توجه احتلالي سافر باستباحة مدننا وقرانا ومخيماتنا في مسعى فاشل لإحباط روح المقاومة السائدة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني"، مضيفًا: إنّ "الاشتباكات التي يخوضها مقاومونا الأبطال في التصدي لهذه الحملات تؤكد أنّ روح المقاومة ما زالت قائمة، بل ومتصاعدة".

اقرأ أيضًا: اعتقالات ومداهمات ليلية في الضفة الغربية

وأكد  قاسم أنّ تزامن "هذه الحملات الشرسة من الاعتقالات الجماعية في صفوف أبناء شعبنا مع كشف كتائب القسام عن شريط الفيديو الخاص بالأسير الصهيوني منغستو"، عادًّا ذلك "يكشف عن حقيقة الفشل الصهيوني في استعادة أسراه، ويحاول تعويض هذا الفشل الذريع من خلال شن حملات الاعتقال الواسعة".

وشدّد قاسم على أنّ "نور الحرية والتحرير لأسرانا قريب بإذن الله، وأنّ قضبان السجون لن تبنى عليهم، وسوف يتحررون بسواعد المقاومة التي وعدتهم، وعودتنا على أنها صادقة في وعدها، وأنّ الاحتلال لن يبوء بهذه الاعتقالات سوى بالخسران والفشل، وسيتحرر هؤلاء الأسرى أمام ناظريه ورغمًا عنه كما تحرر إخوانهم من قبل في صفقة وفاء الأحرار".

المصدر / فلسطين أون لاين