فلسطين أون لاين

فصائل المقاومة تدين بشدّة اعتداء أمن السلطة على مسيرة نابلس السلمية

...
قمع أمن السلطة لمسيرة سلمية في نابلس

دانت فصائل المقاومة الفلسطينية بأشدّ العبارات قيام أجهزة أمن السلطة بالاعتداء على المسيرة السلمية التي خرجت وسط مدينة نابلس للمطالبة بالإفراج عن المعتقل مصعب اشتية وجميع المعتقلين سياسيًّا في سجون السلطة.

وأكدت الفصائل في بيان لها، وصل نسخة عنه، "فلسطين أون لاين" اليوم الأربعاء، أنّ استمرار سياسات القمع وتقييد الحريات والاعتقالات السياسية في الضفة يصب بشكل كبير في صالح الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه.

ورفضت بشكل قاطع قيام أجهزة أمن السلطة بإطلاق النار والقنابل على أبناء شعبنا، "الأمر الذي يعتبر جريمة خارجة عن مبادئ وأخلاق شعبنا، وتستوجب محاسبة كل من تورّط فيها".

وأضاف بيان الفصائل: "كان الأجدر بالسلطة أن تتوقف عن هذه الممارسات التي تنتهجها ضد كوادر شعبنا ومقاوميه الأبطال، وأن تتشابك مع إرادة شعبها في مواجهة الحكومة الصهيونية الفاشية والعنصرية".

اقرأ أيضًا: بالفيديو أمن السلطة يقمع مسيرة تطالب بالإفراج عن المقاوم مصعب اشتية

وأكدت أنّ ما قامت به أجهزة أمن السلطة من اعتداء على هذه المسيرة السلمية في نابلس يُقوّض حقَّ الجماهير في الحريات العامّة والتعبير عن المواقف السياسية.

وطالب فصائل المقاومة الفلسطينية بضرورة الإفراج العاجل عن المعتقلين السياسيين كافّة، والتراجع الفوري عن كل الاعتداءات الآثمة والاعتقالات الجائرة التي تُمارَس ضد كوادر شعبنا ومقاومينا.

وقمعت أجهزة أمن السلطة مسيرة احتجاجية وسط نابلس أمس خرجت للمطالبة بالإفراج عن المطارد المعتقل مصعب اشتية ورفاقه والمعتقلين السياسيين.

وهتف المشاركون في المسيرة لمجموعات عرين الأسود، مندّدين بالاعتقال السياسي في سجون السلطة.

وأطلقت أجهزة أمن السلطة قنابل الصوت والغاز بشكل عشوائي تجاه المواطنين في نابلس.

المصدر / فلسطين أون لاين