فلسطين أون لاين

الشعبية: اقتحام منزل عائلة الأمين العام لن ينال من عزيمته

خاص زوجة سعدات: أملنا بالمقاومة في تحقيق صفقة لتحرير الأسرى

...
زوجة القيادي في الجبهة الشعبية أحمد سعدات (أرشيف)
رام الله-غزة/ نور الدين صالح:

قالت عبلة سعدات زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات: إن شعبنا الفلسطيني يترقب حرية الأسرى وكلنا أمل بالمقاومة أن تحقق صفقة لتحرير الأسرى وتبييض السجون.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس، منزل سعدات في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، وفتشت محتوياته، وصوّرت الممتلكات والأوراق الشخصية.

وأوضحت "عبلة" التي تقطن في بلدة كفر عقب شمال مدينة القدس المحتلة، أن اقتحام المنزل جاء بعد محاصرته من الخارج بالكامل، معتبرةً ذلك "محاولة لإرهاب العائلة".

وعدّت في حديثها لصحيفة "فلسطين" الاقتحام بهذه الطريقة ضمن مساعي الاحتلال للتضييق على أهالي القدس، وسلب حقوقهم، لافتةً إلى أن سلطات الاحتلال سحبت منها "التأمين الصحي" قبل خمسة أشهر عدا عن فرض غرامات مالية عليها.

وشددت على أن "التأمين الصحي" هو أحد حقوق المقدسيين في المدينة، بالإضافة إلى الحق في الحرية والتنقل من مدينة إلى أخرى.

وقالت: "من حقنا أن نتجول في وطننا بحرية (..) أنا أسكن في كفر عقب ولكن من حقي أن أزور أولادي في مدينة البيرة".

وأكدت زوجة سعدات أن هذه المضايقات تهدف إلى تهجير المقدسيين من القدس، كما أكدت أن "كل هذه الإجراءات لن تثنينا عن الصمود في وجه هذا الاحتلال".

وأدانت الجبهة الشعبيّة اقتحام قوات جيش الاحتلال منزل الأمين العام، مُؤكدةً أنّه لن ينال من عزيمته وإرادته الصلبة وعائلته الصامدة في مواصلة النضال ضد الاحتلال حتى اقتلاعه من أرضنا.

وأكَّدت الشعبيّة، في تصريح، أمس، أنّ إجراءات جيش الاحتلال بحق أمينها العام والتي لم تتوقّف حتى داخل السجن غير معزولة عن إجراءاته على الأرض ضد شعبنا ورموزه الوطنيّة واستهدافه لأرضنا الفلسطينيّة.

وشددت على أنّها لن تصمت إزاء محاولات الاحتلال التمادي في عدوانه على أمينها العام وعلى رفاقها وأبناء شعبنا.