ضمن الجولة الخامسة لدوري " ooredoo" الممتاز 2021-2022

اليوم.. شباب جباليا يسعى لتأكيد الصحوة والهلال يبحث عن الفوز الأول

...
صورة ارشيفية
غزة/ إبراهيم أبو شعر:

تشهد الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز (موسم 2021-2022) اليوم إقامة مباراة واحدة تجمع شباب جباليا مع ضيفه الهلال على ملعب بيت لاهيا، بينما تأجلت مباراة شباب رفح وبيت حانون الأهلي.

ويتطلع شباب جباليا صاحب الأرض لمواصلة صحوته التي بدأت في الجولة الماضية وتفادي التعثر أمام الهلال الذي يعد منافساً صعباً للثوار.

شباب جباليا يدخل المباراة منتشياً بتحقيق أول انتصاراته على خدمات الشاطئ في الجولة الماضية، والتي كانت المباراة الأولى للمدرب أحمد عبد الهادي بعد عودته لتدريب الفريق خلفاً لعماد هاشم الذي استقال بعد الجولة الثالثة.

ثوار جباليا يطمحون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة اليوم، والخروج منها بالنقاط الثلاث التي ستجعل الفريق يعود للهدف الذي بدأ الدوري من أجله وهو المنافسة على اللقب، حيث يملك في رصيده حالياً 5 نقاط.

وتعادل شباب جباليا في أول مباراتين له أمام غزة الرياضي واتحاد بيت حانون، قبل أن يخسر من خدمات رفح ليعود بعدها بفوز ثمين في الجولة الرابعة من أمام خدمات الشاطئ.

في المقابل، يدخل الهلال المباراة وعينه على تحقيق أول فوز له في البطولة بعدما تلقى الفريق خسارتين وتعادل في مباراتين، ليحصد نقطتين في بداية مشواره في الدوري الممتاز.

الهلال يمثل عقدة كبيرة ومنافساً قوياً لشباب جباليا في المباريات التي تجمع الفريقين، والتي شهدت آخرها فوز كبير للهلال بأربعة أهداف مقابل هدف للثوار في إياب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وهذا ما يبحث عنه الضيوف من أجل تكراره في مباراة اليوم.

ويتسلح الهلال بعودة النجم محمد عبيد لصفوف الفريق إلى جانب وجود يوسف لولو وسامي الداعور وإحسان أبو دان في صفوف الفريق الذي يضم مجموعة أخرى من اللاعبين الشبان، وسيحاول المدرب حازم الوزير الاستفادة من هذه التوليفة الرائعة التي يضمها الفريق.

المصدر / فلسطين أون لاين