فلسطين أون لاين

الإعلان عن موعد صرف رواتب موظفي "الأونروا"

...
صورة ارشيفية

قال المستشار الاعلامي للأونروا عدنان أبو حسنة، إن رواتب موظفي الأونروا ستكون اليوم في البنوك بعد أن نجحت الوكالة في تأمينها بصورة كاملة.

وقال أبو حسنه في تصريحات إذاعية، إن الرواتب سيتم إرسالها اليوم إلى البنوك كما تعهد السيد مفوض الأونروا في رسالته للموظفين الأسبوع الماضي بأن الرواتب والخدمات لن تتوقف وسيتم بذل كافة الجهود لاستمرارها رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتها الإدارة في توفير المبالغ المالية لشهر ديسمبر الحالي.

وأكد أن التحديات التي تواجهها الأونروا تزداد حدة في ظل تزايد الهجمات السياسية في محاولة لإضعافها ونزع شرعيتها فيما يخوض المفوض وفريقه معركة حاسمة مع المجتمع الدولي للتأكيد على أهمية الأونروا ودورها ومستقبلها في ظل تحديات كبيرة وغير مسبوقة.

وتابع "التحديات الوجودية لم تكن يوما بهذه الخطورة وهذا يتطلب وحدة الجميع للسير قدما في خدمة اللاجئين الفلسطينيين فيما يمثل السيد لازاريني رأس الحربة في مواجهة الضغوطات عبر جهد دبلوماسي وسياسي وإعلامي غير مسبوق للوصول بسفينة الأونروا إلى بر الامان حتى حل قضية اللاجئين الفلسطينيين حلا عادلا وشاملا ودون ذلك ستستمر الأونروا في تقديم خدمات الإنسانية والدفاع عن اللاجئين"

المصدر / فلسطين أون لاين