بحث معهم أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال

عبد الهادي يستقبل هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين

...

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، اليوم الإثنين، وفداً من هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين برئاسة الأستاذ "أحمد طالب"، في مكتب الحركة ببيروت، وحضر اللقاء إلى جانب ممثل الحركة، مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية "عبد المجيد العوض"، وعضوي القيادة السياسية للحركة "مشهور عبد الحليم"، و"أبو خليل قاسم"، حيث جرى البحث في الأوضاع الفلسطينية العامة، وأوضاع الأسرى في سجون الاحتلال، وسبل تعزيز التعاون المشترك.

وأطلع ممثل الحركة، الوفد على أوضاع الأسرى داخل سجون الاحتلال، مشيراً إلى أن الأسرى يواجهون هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال، والتي كان آخرها الإعتداء على الأسيرات وعمليات القمع المستمرة بحقهم، مؤكداً أن المقاومة لن تسمح للاحتلال بالتفرد بالأسرى وستكون سنداً ونصيراً لهم في معركتهم مع الاحتلال.

وشدد "عبد الهادي"، إلى أن المقاومة ملتزمة بتحرير الأسرى من داخل السجون، وهذا واجبها تجاههم، مؤكداً أن المقاومة تمتلك من أوراق القوة ما يُجبر الاحتلال على الرضوخ لشروطها  وتحقيق صفقة تبادل مشرفة.

من جهته، أكد الوفد على أن قضية الأسرى تحتل أولوية ومكانة في عمل الهيئة، كونها قضية جامعة، داعياً إلى ضرورة تكثيف الجهود لفضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى، وضرورة تكوين ضغط عالمي مناصر لقضية الأسرى.
 

المصدر / فلسطين اون لاين
البث المباشر