ريال مدريد يُخرِج بوجبا من حساباته

...
بول بوجبا

فاجأ نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقرار جديد، بسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وربطت العديد من التقارير بوغبا بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية, أكدت أن اللاعب الفرنسي خرج تماما من حسابات ريال مدريد، وذلك بسبب المشكلات التي دخل فيها على مدار مسيرته الكروية في السنوات الماضية.

ودخل بوغبا في العديد من المشاكل في السنوات الأخيرة، أبرزها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عندما كان مديرا فنيا لفريق مانشستر يونايتد، قبل أن يكرر الأمر مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قبل رحيله.

وسيلجأ "الميرينغي" إلى مواصلة الاعتماد على خدمات نجوم خط الوسط الحاليين، وهم الكرواتي لوكا مودريتش والأوروغواياني فيدريكو فالفيريدي والألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو، بالإضافة إلى الوافد الجديد الفرنسي إدواردو كامافينغا.

الغريب أن تقارير إنجليزية أكدت في وقت سابق أن بوجبا خرج من حسابات مانشستر يونايتد بشأن التجديد، خاصة بعد تصريحات وكيل اللاعب مينو رايولا السابقة بأن تواجد بوجبا في يونايتد حرمه من التتويج بالكثير من الألقاب.

المصدر / وكالات