فلسطين أون لاين

القانوع: المقاومة جاهزة لفرض معادلة لحماية الأسرى والأسيرات

...

قال الناطق الاعلامي باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عبد اللطيف القانوع إن المقاومة جاهزة لفرض معادلة جديدة لحماية الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال وتوفير حياة كريمة وعزيزة لهم.

وأوضح القانوع في تصريح صحفي أن "حالة الغليان التي تعتري الأسرى في السجون وحالة الغضب المتزايدة في أوساط شعبنا ستتدحرج ككتلة نار جارفة تحرق العدو الصهيوني وتدفعه الثمن الباهظ جراء عدوانه على الأسرى والأسيرات".

وقال: "المقاومة جاهزة لفرض معادلة جديدة لحماية الأسرى والأسيرات داخل السجون وتوفير حياة كريمة وعزيزة لهم ، وذلك كما فرضت سابقا معادلة في الشيخ جراح وسيف القدس".

وحمّل الاحتلال كافة النتائج المترتبة على عدوانه بحق الأسرى والأسيرات في سجونه، قائلا: "المقاومة حاضرة لإسناد الأسرى ودعمهم وستلتحم معهم في الوقت الذي تقرره".

ولفت القانوع إلى أن "حركة حماس أرسلت رسالة للوسيط المصري وحذرت الاحتلال من استمرار التغول والاعتداء على الأسرى والأسيرات داخل السجون وفي حالة تشاور مستمر مع الفصائل الفلسطينية لتعزيز ودعم الأسرى ضد الاحتلال الإسرائيلي".

ودعا أبناء شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة في جمعة الغضب والتضامن لإسناد الأسرى ومواجهة الاحتلال في كافة نقاط التماس نصرة للأسرى الذين يتعرضون لهجوم وحشي يتناقض مع الأعراف والمواثيق الإنسانية.

المصدر / فلسطين أون لاين