فلسطين أون لاين

"الجهاد" تشيد ببسالة أهل ومقاومة "السيلة الحارثية"

...
صورة ارشيفية

أشادت حركة الجهاد الإسلامي، ببسالة أهالي السيلة الحارثية وبطولة المقاومة فيها الذي برز في التصدي للاحتلال وجنوده.

وقالت الحركة في بيان لها، صدر اليوم الاثنين، ووصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه: تتوالى مشاهد البطولة والثبات التي يسطرها أهلنا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة وتتصاعد فيها روح الثورة والغضب ضد الاحتلال الغاصب، فلقد شهدت بلدة السيلة الحارثية، معقل المجاهدين وحاضنتهم، شهدت مواجهة استبسل فيها الشباب الثائر في مقاومة جنود الاحتلال الذين اقتحموا البلدة.

وأكدت حركة الجهاد في بيانها أن ملاحقة قادتنا ومجاهدينا واعتقالهم ومحاولة الانتقام من عوائلهم لن تكسر عزيمتهم ولن تثني المقاومة عن استمرار واجبها المقدس في مواجهة الاحتلال والرد على إرهابه وعدوانه.

ووجهت التحية للمجاهدين والقادة الأبطال الذين اعتقلهم الاحتلال، مؤكدة بأن ليل السجن لن يطول وأن روح المقاومة التي اشتعلت وتصاعدت بعد عملية انتزاع الحرية التي نفذتها كتيبة جنين، والتي كسرت حصون سجن جلبوع، هذه الروح تسري في عروق كل المجاهدين وتمنحهم الإصرار على مواصلة العمل والجهاد والمقاومة بكل ثبات.

ودعت الشباب الثائر والمقاوم والمجاهد إلى تشكيل مجموعات الرباط في كافة مناطق الضفة لمواجهة الاقتحامات والمداهمات التي يقوم بها العدو، الذي لن تردعه إلا قوة المقاومة ونار المواجهة.

وطالبت السلطة بالتوقف عن ملاحقة واعتقال النشطاء والمجاهدين وإطلاق سراح جميع المعتقلين ووقف كل أشكال التنسيق الأمني.

المصدر / فلسطين أون لاين