فلسطين أون لاين

ديوان الموظفين يعلن نتائج مسابقات الوظائف الإشرافية

...
صورة أرشيفية
غزة/ أدهم الشريف:

أعلن ديوان الموظفين العام، مساء أمس، نتائج المرحلة الأولى من مسابقات الوظائف الإشرافية الخاصة بمديري الدوائر والمنعقدة في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة بغزة.

وقال رئيس ديوان الموظفين يوسف الكيالي في مؤتمر صحفي: "مسابقات الوظائف الإشرافية شملت (3023) متقدمًا ومتقدمة، بواقع (313) دائرة، وجاءت على مستوى كل الدوائر الحكومية للمرحلة الأولى".

وأوضح أن المسابقات الإشرافية عقدت وفقًا لأعلى درجات المهنية والنزاهة وتكافؤ الفرص، موضحًا أن نتائج تقييم المتسابقين جاءت على يد لجان متخصصة من داخل الحكومة وخارجها.

وبين أن عدد الدوائر المعلنة في المسابقات الإشرافية (313) دائرة، وعدد الدوائر المنفذة (297) دائرة، أما الدوائر التي تم اجتيازها فهي (275) دائرة، والدوائر التي لم ينجح فيها أحد جاءت بواقع (22) دائرة، إلى جانب طرح (18) دائرة للتنافس على المستوى الحكومي.

ودعا الكيالي في نهاية حديثه كل المتسابقين إلى الاطلاع على تفاصيل النتائج كاملة عبر موقع ديوان الموظفين على شبكة الإنترنت، مقدمًا تهانيه الحارة إلى الفائزين، ومتمنيًا التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ.

وثمن دور لجنة العمل الحكومي التي تبنت هذا الملف انطلاقًا من حرصها على ترتيب أوضاع الكوادر البشرية العاملة في مؤسساتنا الحكومية، شاكرًا كل من أسهم في إنجاح المهمة في كل الدوائر الحكومية وطواقم ديوان الموظفين العام، والخبراء والمختصين من خارج العمل الحكومي والذين بذلوا الكثير وشاركوا هذا الجهد المميز.