دائرة حماس الرياضية تهنئ المنتخب الجزائري بفوزه بكأس العرب

...

هنأت الدائرة الرياضية في حركة "حماس"، المنتخب الجزائري الشقيق بمناسبة تتويجه بلقب كأس العرب لكرة القدم التي استضافتها قطر بالفترة بين 30 نوفمبر الماضي و18 ديسمبر الجاري.

وقالت الدائرة في بيان: "تابعت الدائرة الرياضية ومؤسساتنا وأنديتنا وهيئاتنا وجماهيرنا الرياضية بشغف واهتمام سير البطولة منذ انطلاقها، واستحق الفريق الجزائري الفوز باللقب بجدارة واستحقاق منقطع النظير، وفور اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة النهائية خرجت جماهيرنا الفلسطينية في مسيرات حاشدة في شوارع فلسطين تحمل الأعلام الجزائرية والفلسطينية".

وأشادت بالتضامن العربي الكبير مع القضية الفلسطينية، في بطولة كأس العرب، وخاصة من الأشقاء الجزائريين ممثلآ بمنتخبهم الأول لكرة القدم وتضامنهم الكبير لفلسطين وجماهيره العريضة، ورفع أعلام فلسطين.

وتقدمت الدائرة  بالشكر الجزيل للمدرب القدير مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر الذي أهدى هذا اللقب لفلسطين عامة ولغزة خاصة، متمنين له وللمنتخب الجزائري مزيداً من تحقيق الإنجازات والألقاب.

وعبرت  عن اعتزازها بحفاوة الاستقبال القطري للجماهير العربية والاجنبية التي زحفت نحو الملاعب الرائعة، والتي عكست الحضارة العربية لترسم من هذا المحفل العربي تحفة فنية مشرقة يعتز بها كل عربي، ولنثبت للعالم بأن الانسان العربي المسلم قادر على قيادة الأمة وإعادة امجادها في شتى المجالات.

المصدر / فلسطين أون لاين