دوري "ooredoo" للمحترفين لأندية الضفة

الأمعري يواجه مؤسسة البيرة في افتتاح الجولة التاسعة بحثاً عن الفوز

...
غزة/ وائل الحلبي:

تعود عجلة دوري "ooredoo" للمحترفين للدوران من جديد اليوم، بعد التوقف الذي استمر لأكثر من شهر لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة بمواجهة الأمعري والبيرة والتي تجمعهما على ستاد فيصل الحسيني، في ديربي محافظة رام الله الذي يبحث فيه الفريقين عن النقاط الثلاث.

الأمعري والبيرة يأملان في أن يدخلان مرحلة جديدة في مشوارهما بالبطولة، في ظل تواجدهما في مراكز متأخرة قد تجعل وضعهما في حالة صعبة إن استمرت في مرحلة الإياب من البطولة.

الأمعري لم يتمكن من حصد سوى 6 نقاط خلال مبارياته الثمانية السابقة، حيث فاز في مباراتين وخسر في ست مباريات، ليحتل المركز العاشر في الترتيب، ويتطلع إلى أن يحقق الفوز الثالث في مباراة اليوم من أجل التقدم نحو مراكز آمنة مع اقتراب الدور الأول من خط النهاية.

على الجانب الأخر فإن البيرة يطمح إلى أن ينتفض ويحقق أول انتصاراته في البطولة، التي شهدت خسارته في خمس مباريات وتعادل في ثلاثة، ليقبع الفريق في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الغد بمباراتين، حيث يلتقي بلاطة بضيفه ثقافي طولكرم، على ستاد الجامعة الأمريكية، ويحتضن ملعب دورا في نفس اليوم ديربي الخليل الذي يجمع الشباب المتصدر بجاره الظاهرية، وتقام يوم السبت مباراة واحدة تجمع جبل المكبر وطوباس.

وتختتم الجولة التاسعة يوم الأحد القادم بمباراتي السموع وإسلامي قلقيلية، وهلال القدس ومركز طولكرم.