فلسطين أون لاين

تشييع مهيب لشهداء مجزرة أمن حركة فتح في البرج الشمالي

...
متابعة/ فلسطين أون لاين:

شارك الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني إلى جانب أوساط شعبية ورسمية وحزبية لبنانية، ظهر اليوم الثلاثاء، في تشييع الشبان الثلاثة الذين ارتقوا برصاص أمن حركة فتح في مخيم البرج الشمالي بلبنان أمس.

وحمل المشاركون في الجنازة الشهداء الثلاثة على الأكتاف، بعد أداء صلاة الجنازة عليهم، مارين فيهم في أرجاء المخيم، فيما رفع المئات رايات حركة حماس وأعلام فلسطين.

وهتف المشاركون الذين وصلوا من معظم المخيمات الفلسطينية بلبنان، بعبارات تأييد المقاومة، مطالبين في هتافاتهم أيضا بالقصاص من مرتكبي جريمة القتل.

وصدحت الحناجر أيضا بعبارات إنزال العقوبات بحق المجرمين القتلة، مثيري الفتن في المخيمات الفلسطينية، حفاظا على السلم الأهلي بداخلها.

هذا وطالبت حماس خلال مسيرة تشييع الشهداء الذين ارتقوا برصاص عناصر فتح في البرج الشمالي بلبنان  بتسليم القتلة والمجرمين المشاركين في الجريمة للأجهزة القضائية في لبنان مشددة على أنها لن تتراجع عن هذا المطلب.

كما وطالبت بإغلاق الموقع العسكري الذي اعتدى على أبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي، مؤكدة أن الحفاظ على مخيماتنا وشعبنا خيارنا الذي لن نتراجع عنه وسنكون أوفياء لدماء الشهداء.

وأمس، فتح عناصر من أمن حركة فتح نيران أسلحتهم الرشاشة بشكل مباشر على مشيعين جنازة الشهيد حمزة شاهين أثناء توجه الجنازة لمقبرة المخيم.

وحملت حركة حماس عناصر الأمن الوطني التابع لفتح المسؤولية الكاملة عن الحادثة، والذي أدى لاستشهاد كل من محمد وليد طه، وحسين محمد الأحمد، وعمر محمد السهلي.