قائمة الموقع

"صالح" يشتكي عدم اهتمام اتحاد الكرة بعودته إلى مصر

2021-12-14T11:22:00+02:00
محمد صالح برفقه زميله مصعب البطاط
وكالات

اشتكى محمد صالح مدافع المنتخب الوطني سوء التعامل معه وزميله مصعب البطاط، في ظل استمرار عدم تمكنهما من العودة إلى القاهرة للانضمام لنادييهما بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الوطني في كأس العرب في قطر.

ويمكث صالح والبطاط في الدوحة بسبب عدم حصولهما على تأشيرة العودة إلى القاهرة، حيث قال صالح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه ترك عائلته من أجل خوض مهمة مع المنتخب الوطني، لكنه فوجئ بحالة من الإهمال واللامبالاة بعد انتهاء البطولة وعودة المنتخب إلى أرض الوطن، وتعثر عودته إلى مصر بسبب عدم الوفاء بالوعود التي تلقاها من اتحاد الكرة بترتيب كافة اجراءات الذهاب والإياب.

وأضاف صالح أنه اضطر للعب في مركز مخالف للمركز الذي يلعب به من أجل مصلحة المنتخب، الذي غادر البطولة من دور المجموعات لكنه لم يتمكن من العودة لبيته وعائلته مثل بقية زملائه.

وأبدى صالح حالة من الغضب على عدم الوفاء بالوعود التي تلقاها من جهاز المنتخب والاتحاد، ملوحاً بقرب اتخاذه لقرار صعب ومصري بالنسبة له ولن يتراجع عنه.

ويلعب صالح في صفوف فريق القناة بالدوري المصري الدرجة الأولى، فيما انضم البطاط لصفوف سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الحالي والذي يلعب في الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الإنتاج الحربي حرم المنتخب الوطني من خدمات المهاجم بدر موسى بسبب مماطلة الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي في الالتزام بموعد عودة اللاعب للفريق بعد الانتهاء من بطولة غرب آسيا، حيث استمر وجود موسى مع المنتخب الأولمبي حتى نهاية مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة ليرفض النادي المصري الموافقة على طلب انضمامه للمنتخب في كأس العرب.

اخبار ذات صلة