فلسطين أون لاين

"الإسلامية" تفوز بالمركز الأول في دوري مناظرات جامعات غزة

...

حصد فريق الجامعة الإسلامية بغزة لقب دوري مناظرات جامعات قطاع غزة للعام 2021.

وجاء فوز فريق الجامعة بالمركز الأول بعد تأهله لنهائي جامعات القطاع أمام فريق جامعة الأقصى، وشارك في برنامج المناظرات لهذا العام والذي تنظمه مؤسسة فلسطينيات (8) جامعات على مستوى القطاع، وهي هي: الإسلامية، الأزهر، الأقصى، الإسراء، فلسطين، الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، القدس المفتوحة، كلية فلسطين التقنية.

ومثل فريق الجامعة الإسلامية كلاً من الطلبة: محمد حمد، أحمد داوود، نعيم مشتهى، محمد أبو وردة، محمد شنيورة، مريم دبابش، نور الحطاب، نور الشاعر، وحصل المتسابق محمد حمد على لقب أفضل مناظر في دوري مناظرات جامعات قطاع غزة للعام 2021.

وتناظر الفريقان على مقولة بعنوان: "هذا المجلس يرى أن غياب القوانين الرادعة يفاقم حالات العنف ضد النساء الفلسطينيات" وكان فريق الجامعة الإسلامية "مؤيد"، وفريق جامعة الأقصى "معارض".

بدوره، هنأ الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، الفريق الفائز بالمركز الأول في دوري مناظرات فلسطين، وعبر عن اعتزاز الجامعة بالنجاح والنتيجة التي حصل عليها الفريق، وأكد الأستاذ الدكتور فرحات حرص الجامعة على تشجيع طلبتها على المشاركة الفعالة في المسابقات والأنشطة العلمية التي تنمي من قدراتهم وتسهم في إبراز مستواهم العلمي والثقافي.

وأثنى فرحات على اهتمام الجامعة بتطوير قدرات كوادرها وطلبتها، وحرصها الدائم على مواكبة متطلبات العصر، وقدر جهود مؤسسة فلسطينيات في تنظيم المسابقات والبرامج التي تبرز وتنمي قدرات طلبة العلم في الجامعات الفلسطينية.

من جانبه، أهدى الدكتور أمين وافي- رئيس قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الإسلامية، فوز فريق الجامعة بالمركز الأول لفلسطين على وجه العموم، ولإدارة الجامعة الإسلامية بغزة على وجه الخصوص؛ لاحتضانها للقدرات والمواهب الشابة، ودعمها وتشجعها الدائم للمشاركة الطلابية في الأنشطة اللامنهجية التي تُعقد على المستوي الدولي والمحلي.

وعبر الدكتور وافي عن إعجابه بالمستوى الذي قدمه الطلبة الذين شاركوا في دوري 2021م على جامعات قطاع غزة، وأثنى على جهود المدربين والجهة المنظمة للدوري "مؤسسة فلسطينيات"، وتمنى المزيد من الإنجازات لطلبة قسم الصحافة والإعلام من جانب، ومزيدًا من النجاح والتميز والعراقة للجامعة الإسلامية من جانب أخر.

المصدر / فلسطين أون لاين