فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

الزوايدة × خدمات جباليا .. الجلاء × خدمات خانيونس

...
في افتتاح الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى.jpeg
غزة/ إبراهيم أبو شعر:

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022، إذ تقام مباراتين، تجمع بين شباب الزوايدة وضيفه خدمات جباليا، فيما يحل خدمات خانيونس ضيفاً على الجلاء.

الزوايدة يستقبل خدمات جباليا في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدرة، ويتطلع فيها أصحاب الأرض لتأكيد بدايته القوية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تمكن الفريق من العودة بفوز ثمين من أمام التفاح في الجولة الأولى، وهذا ما يسعى لتكراره أمام الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية.

البداية القوية للزوايدة أكدت رغبة في الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود وزادت من حاجته للانتصارات خلال المباريات القادمة دون أن يتعثر.

بدوره فإن خدمات جباليا لن يكون بالمنافس السهل وسيحاول تكرار ما فعله أمام خدمات خانيونس في مشوار البداية على أقل تقدير، بعدما تمكن من الخروج بالتعادل الإيجابي، وهذا ما سيعمل على تحقيقه أمام الزوايدة أو خطف النقاط الثلاث حال سارت الأمور بهذا الاتجاه.

وأجبرت القرعة خدمات جباليا على خوض أول مباراتين له خارج ملعبه وأمام اثنين من الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود للدرجة الممتازة.

في المباراة الثانية يحل خدمات خانيونس ضيفاً على الجلاء، في المباراة التي ستقام على ملعب فلسطين، وتعد فرصة أمام الفريقين لتصحيح مسارهما بعد البداية المتعثرة في الجولة الافتتاحية.

الجلاء خسر مباراته الأولى من نماء، والتي جعلت الفريق مطالب بضرورة العمل على تصحيح مساره سريعاً في حال أراد المنافسة والعودة إلى الدوري الممتاز الذي هبط بعدما قضى فيه موسماً واحداً.

من جانبه فإن خدمات خانيونس لم يكون في حالة أفضل بعدما فشل في تحقيق الفوز وتعادل أمام ضيفه خدمات جباليا بهدف لكل منهما، وهذا ما سيدفع المدرب خالد كويك لإجراء العديد من التغييرات سواء على تشكيلة الفريق أو طريقة اللعب من أجل العودة بالفوز من أمام الجلاء.