منتخب الناشئين يلتقي سوريا بحثاً عن التأهل لنصف نهائي غرب آسيا

...
صورة أرشيفية
غزة/ وائل الحلبي:

يلتقي منتخب فلسطين للناشئين نظيره السوري في المباراة الحاسمة التي تجمعهما، مساء اليوم على ملعب نادي الخليج في مدينة القطيف السعودية، في ختام منافسات المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين.

وكان المنتخب الفلسطيني افتتح مبارياته في دور المجموعات بالخسارة أمام منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل، حيث ضمن المنتخب الإماراتي التأهل لنصف النهائي متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط، فيما بقي منتخب الناشئين وسوريا بدون أي رصيد.

على الرغم من خسارة المنتخبين على يد الإمارات، إلا أن فرصتهما في الصعود لنصف النهائي لا زالت قائمة، بشرط أن يحقق أي منهما الفوز بفارق هدفين وخسارة المنتخب البحريني في المجموعة الثالثة، لحصد بطاقة أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث بعدما خرجت لبنان من المنافسة بتلقيها خسارتين من السعودية والعراق لحساب المجموعة الأولى.

مدرب منتخب الناشئين لؤي الصالحي سيعمل على تفادي تكرار الأخطاء التي عانى منها لاعبوه في المباراة الأولى والظهور بشكل مغاير أمام المنتخب السوري الذي تلقى خسارة ثقيلة من الأبيض الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة.

وفي حالة فوز منتخبنا للناشئين على المنتخب السوري بفارق هدفين فإنه سيحصد بطاقة التأهل لنصف النهائي شرط خسارة أو تعادل البحرين أمام اليمن أو فوز البحرين بفارق هدف واحد.