فدائي الناشئين يلتقي الإمارات في غرب آسيا اليوم

...
غزة/ وائل الحلبي:

يفتتح منتخب فلسطين للناشئين اليوم، مبارياته في بطولة غرب آسيا، عندما يلتقي منتخب الإمارات في اطار منافسات المجموعة الثانية، والتي ستجمعهما على ستاد الأمير فهد بن سلمان بمدينة الدمام في السعودية.

وكان منتخب الامارات فاز في مباراته الأولى على منتخب سوريا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتصدر المجموعة برصيد ثلاثة نقاط.

ويتطلع منتخب الناشئين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة الصعود لربع نهائي البطولة، حيث يصعد متصدر كل مجموعة ويرافقهم صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاثة.

ويأمل المدرب لؤي الصالحي أن يظهر لاعبو المنتخب بالصورة الجيدة التي تمكنهم من حصد النقاط الثلاث من أمام الأبيض الإماراتي، وتكرار ما فعله المنتخب الأولمبي أمام الامارات في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة والتي شهدت فوز المنتخب الفلسطيني بهدف دون رد سجله حينها بدر موسى.

وأكد الصالحي في المؤتمر الصحفي على جاهزية منتخب فلسطين بعد الفترة التحضيرية التي أجراها، مبيناً أن البطولة تعد محطة تنافسية مميزة للمنتخبات في ظل الانقطاع الطويل للاستحقاقات الخاصة بهذه الفئة العمرية.

وأضاف الصالحي أن الفئة العمرية التي تستهدفها البطولة تعتبر ركيزة أساسية للبناء وإعداد لاعبين للمستقبل، وأن يكونوا رافداً للمنتخبات التي تسبقهم في العمل، وفرصة لاكتشاف المواهب وتجربتهم على أرض الواقع.