فلسطين أون لاين

دوري "ooredoo" الممتاز لموسم 2021-2022

اتحاد بيت حانون يخطف نقطة التعادل من شباب خانيونس

...
صورة أرشيفية
غزة/مؤمن الكحلوت:

فرض فريق اتحاد بيت حانون التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ضيفه فريق شباب خانيونس، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة دوري "ooredoo" الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وافتتح هيثم أبو عودة التسجيل للنشامى أولا في الدقيقة "٢٢"، وتعادل ناجي الكفارنة للحوانين في الدقيقة "٣٠"، وتقدم شباب خانيونس مرة أخري عبر سليمان أبو عبيدة في الدقيقة "٤٢"، قبل أن يقتنص عبد الكريم نصير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة "٨٨"، ويحصل كل واحد منهما على نقطة واحدة في بداية مشوارهما في المسابقة.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، وتناوب كل منهما على إهدار الفرص، إلي أن جاءت الدقيقة " ٢٢ " لتسفر عن الهدف الأول للنشامى من تسديدة هيثم أبو عودة من خارج الصندوق، فشل الحارس عطايا جودة في إبعادها.

حاول أصحاب الأرض مدعومين بهتافات جماهيرهم ، شن عدة هجمات لتعديل النتيجة، وأهدر محمد سلمان كرة رأسية من داخل الصندوق وجدها الحارس شادي أبو العراج بين يديه.

ومن هجمة جديدة تمكن ناجي الكفارنة من تسجيل هدف التعادل من تسديدة من داخل الصندوق، سكنت شباك الحارس أبو العراج، عند الدقيقة "٣٠".

تسديدة قوية من لاعب الشباب إسلام أبو عبيدة، أبعدها الحارس جودة بصعوبة، رد عليه عبد الرحمن وشاح بتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

ومن مجهود فردي رائع تمكن سليمان أبو عبيدة من تسجيل الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة "٤٢" بعد مراوغة عدد من لاعبي الحوانين ووضعها بسهولة في الشباك.

الشوط الثاني

دخل فريق بيت حانون الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل، ودفع المدرب محمد العيماوي بالمهاجم عاهد أبو مراحيل، الذي أهدر فرصة سهلة وسدد الكرة بجوار القائم، بينما لم يحسن زميله عبد الرحمن وشاح التعامل مع الكرة الساقطة داخل الصندوق.

نوع الحوانين طرق محاولات الوصول للمرمى، فسدد ناجي النحال كرة علت العارضة بقليل، بينما لعب أبو مراحيل كرة رأسية أمسكها الحارس أبو العراج بصعوبة.

وأهدر وشاح فرصة جديدة، عندما سدد كرة قوية أبعدها الحارس أبو العراج، ومن دربكة داخل الصندوق تمكن عبد الكريم نصير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة "٨٨" من زمن اللقاء.

حاول الضيوف تنظيم هجمات في الوقت المتبقي من اللقاء، ومرر البديل خالد القوقا كرة لزميله رفيق عاشور جعلته في مواجهة المرمى لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

بطاقة المباراة:

الجولة (1)

الملعب: بيت حانون

التاريخ: 5/12/2021

الفريقان: اتحاد بيت حانون x شباب خانيونس

النتيجة: (2-2)

أصحاب الأهداف:

- اتحاد بيت حانون: هيثم أبو عودة "٢٢" وناجي الكفارنة "٣٠"

- شباب خانيونس: سليمان أبو عبيدة "٤٢" وعبد الكريم نصير "٨٨"،

العقوبات:

بطاقات صفراء:

شباب خانيونس: (3)

محمد أبو موسي ٥٧ و سليمان أبو عبيدة ٧٨ و اسماعيل جبر ٩٠

بطاقات حمراء: (لا يوجد)

طاقم حُكام المباراة والمراقبين

حكم ساحة: أمين عويص، مساعد أول: عبد الرحمن زقوت، مساعد ثاني: محمود الصواف، حكم رابع: هاني مسمح

مراقب مباراة: وسام بشير .. مقيم حكام: عبد الفتاح العطار

تشكيلة الفريقين

اتحاد بيت حانون:

عطايا جودة، عبد الرحمن أبو الطرابيش، ناجي النحال، عبد الكريم نصير، ناجي الكفارنة، أسامة أبو قضامة (عماد السماعنة ٥٥)، محمود عطية، مؤمن زيدان، عبد الرحمن وشاح (علاء مهنا ٩٠)، محمود العارضة (عاهد أبو مراحيل ٥٥)، محمد سلمان (بلال النمنم ٦٨).

- مدرب الفريق: محمد العماوي

- كابتن الفريق: عبد الرحمن أبو الطرابيش

شباب خانيونس:

شادي أبو العراج، إسلام ابو عبيدة (رفيق عاشور ٦٣)، معتز أبو سل، إسماعيل جبر، محمد أبو موسي، عمر ابو عبيدة، عبدالله الزرابي (خالد القوقا ٦٣)، هيثم أبو عودة، وليد أبو موسي، سليمان أبو عبيدة (رأفت البردويل ٨٥)، معاذ عواد.

- مدرب الفريق: محمد أبو حبيب

- قائد الفريق: محمد أبو موسى