فلسطين أون لاين

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متفرقة

...
صورة أرشيفية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، إلى بارد ليلا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع اعتبارا من ساعات الظهيرة سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تكون مثيرة للغبار أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا، وباردا، وتسقط أمطار متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، إلى بارد ليلا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، الأربعاء المقبل، غائما جزئيا إلى غائم وباردا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع اعتتبارا من ساعات الظهيرة سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تكون مثيرة للغبار أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من: تدني مدى الرؤيا الأفقية وارتفاع نسبة الغبار في الجو، ومن خطر التزحلق على الطرقات التي تشهد هطول للأمطار.

المصدر / فلسطين أون لاين